الخميس، 04 يوليو 2024

01:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في أيام الإجازات، "الضرائب" تفتح أبوابها لاستقبال الإقرارات الضريبية عن 2023

مصلحة الضرائب المصرية

مصلحة الضرائب المصرية

عبد الرحمن المصري

أكدت رشا عبد العال، رئيسة مصلحة الضرائب، أن العمل مستمر بكافة المراكز والمناطق الضريبية والمأموريات التابعة للمصلحة، حتى الساعة السابعة مساءً وذلك اعتبار من يوم الأربعاء الموافق 24 أبريل الجاري، وحتى يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2024.

الضرائب مستمرة في استقبال الممولين لتقديم الإقرارات عن عام 2023

وأضافت رشا عبد العال، رئيس الضرائب أن المصلحة تستمر في تقديم خدماتها للممولين، وتفتح أبوابها أمام المتعاملين معها في يومي الجمعة والسبت القادمين، مع اعتبارهما أيام عمل رسمية.

وأشارت رئيسة المصلحة، إلى أن خطوة الضرائب في هذا الإطار تأتي لتقديم الدعم الفني للمولين، ومساعدتهم في تقديم الإقرارات الضريبية السنوية عن ضريبة الدخل عن العام المالي المنقضي في 2023.

وصرحت رشا عبد العال أن ذلك الإجراء الاستثنائي يأتي تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد معيط، وزير المالية، للتيسير على الممولين بمناسبة قرب انتهاء موسم الإقرارات الضريبية عن العام الماضي 2023، للأشخاص الاعتباريين في نهاية أبريل 2024.

وطالبت رشا عبد العال، كافة الممولين الاستفادة من الدعم الفني المجاني الذي تقدمه المأموريات الضريبية لمساعدتهم في تقديم اقراراتهم الضريبية على نحو صحيح.

الإيرادات الضريبية تتجاوز تريليون جنيه خلال 9 أشهر

وأعلنت وزارة المالية عن تحسن مؤشرات الأداء المالي خلال الأشهر التسعة الماضية من العام المالي الحالي 2023-2024، موضحًا تحقيق إيرادات ضريبية تجاوزت تريليون جنيه بمعدل نمو 41.2%، بدون أي أعباء إضافية على المواطنين أو المستثمرين، من خلال ميكنة المنظومة الضريبية ودمج الاقتصاد غير الرسمي في الاقتصاد الرسمي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.