السبت، 06 يوليو 2024

12:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عضو بمجلس الشيوخ: الاجتياح البرى لرفح الفلسطينية «لعب بالنار»

عمرو عكاشة عضو مجلس الشيوخ

عمرو عكاشة عضو مجلس الشيوخ

احمد المقدامي

أكد النائب عمرو عكاشة، عضو مجلس الشيوخ، رفض مصر القاطع لاجتياح الاحتلال الإسرائيلي لرفح، ورفض التهجير القسري للفلسطينيين.

وأوضح في تصريحات صحفية له، أن الاجتياح البري لمدينة رفح الفلسطينية هو «لعب بالنار»، ويحمل تبعاته الكبيرة على إسرائيل.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ستظل تدعم القضية الفلسطينية وحقهم في تقرير مصيرهم في العيش بسلام وكرامة.

وتابع «عكاشة»، أن مصر تبذل جهوداً مستمرة لدعم السلام والاستقرار في المنطقة، لافتًا إلى ضرورة تبني رؤية مصر بحل الدولتين وإقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ضرورة خروج المجتمع الدولي عن صمته 

وطالب المجتمع الدولي بضرورة الخروج عن صمته والتدخل لوقف أي تصعيد عسكري وحماية حقوق الإنسان للفلسطينيين في قطاع غزة وفي كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ولفت النائب «عكاشة»، إلى أن ما يحدث في قطاع غزة كارثة بكل المعاني ولا يمكن قبولها وعلى العدوان وقف هذه الحرب فورا بعدما فشل في تحقيق أهدافه، مشددا على أن مصر تسعى بقوة لإقرار حل الدولتين والعودة لمسار السلام والتهدئة.

وشدد عضو مجلس الشيوخ، على ضرورة قيام مجلس الأمن بضمان التنفيذ الفوري لقرار 2728 وإدخال المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني بشكل آمن وسريع ودون عوائق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية