السبت، 06 يوليو 2024

02:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فيديو نادر لتبرع المصريين بالمال والذهب لدعم المجهود الحربى في حرب 1973

حرب أكتوبر - أرشيفية

حرب أكتوبر - أرشيفية

محمد ممدوح

بالتزامن مع احتفال مصر بعيد تحرير سيناء، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لواحدة من الصفحات المضيئة في التاريخ، التى رصدت تقديم أبناء الشعب المال والذهب لدعم الجيش المصري أثناء حرب أكتوبر عام 1973.

ويعتبر هذا الفيديو من ضمن الشواهد الحية، على الملحمة التي سطرها الشعب المصري والجيش المصري خلال الحرب التي خاضتها الدولة المصرية للدفاع عن مقدرات شعبها وأراضيها على مر العصور.

ووقف الشعب المصري يدا بيد مع الجيش المصري، خلال المعارك التي خاضتها الدولة على مر التاريخ، فهناك العديد من المواقف البارزة، التي من الممكن أن نستدعيها من ذاكرة التاريخ، عن المقاومة الشعبية التي نظمت من أبناء الشعب لصد الهجمات كما حدث بمحافظة بورسعيد والسويس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.