السبت، 06 يوليو 2024

02:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بـ70 ألف جنيه، تفاصيل إنتاج سكوتر كهرباء مصرى بمكون محلي 40%

إنتاج اسكوتر مصرى

إنتاج اسكوتر مصرى

إسلام التمساح

سكوتر كهرباء، مع ارتفاع أسعار السيارات مؤخرا، بدأ العديد من المواطنين الاهتمام والبحث عن وسائل انتقال خاصة أرخص في الأسعار، ومن بين هذه الوسائل برزت أنواع مختلفة من السكوتر الكهربائي.

السكوتر الكهربائي، وأصبح العديد من المواطنين يتطلعون إلى شراء  وسيلة مواصلات رخيصة ومناسبة، كما أنه صديق للبيئة حيث يحافظ على البيئة ويتبني استراتيجية الدولة في الحد من الانبعاثات.

سكوتر كهرباء في مصر

كشف المهندس شريف الصياد، رئيس المجلس التصدير للصناعات الهندسية، تفاصيل إنتاج سكوتر كهرباء في مصر، بمكون محلي يتجاوز 40%، ليتناسب مع وضع السوق المصري، وهو منتج مبتكر يتلاءم مع احتياجات الأفراد، وكذلك تم تصميم سرعته لتناسب وضع الطرق، لافتاً إلى أن تصنيع نفس المنتج لسوق آخر سيكون بمواصفات مختلفة تتناسب مع احتياج هذا السوق، وهنا فكر مبتكر للوصول إلى إنتاج يناسب حالة السوق.

أسعار الإسكوتر الكهربائي 

وعن المواصفات، قال الصياد، لـ"الجمهور"، إن أسعار الإسكوتر تتراوح من 70 ألف وحتي 140 ألف جنيه، حسب السرعة والمسافة.

مواصفات سكوتر الكهربائي في مصر

من بين مواصفات السكوتر الكهربائي أن وزن بطارية السكوتر تبلغ نحو  7 كيلو، وتختلف أحجامه بحسب عدد الراكبين.

سعر السكوتر في مصر 

وأشار الصياد، إلى أنه جاري التعاقد مع شركات لتأجير البطاريات، وهناك أفكار آخري مثل تصنييع أسكوتر بأسعار تتراوح من 20 لـ 30 الف جنيه، وندرس طرحه خلال شهرين.

وقال الصياد، في جلسة نقاشية على هامش إطلاق برنامج شهادة إدارة التصدير المُعتمدة، ضمن مشروع تطوير التجارة وتنمية الصادرات في مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.