الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«رغم المقاطعة» نستله ترفع أسعار كوفي ميكس

رفع أسعار كوفي ميكس

رفع أسعار كوفي ميكس

إسلام التمساح

A A

رفعت شركة نستلة قائمة أسعار «كوفي ميكس» الخمسينة، من 2.5 لـ 3 جنيها، وأشارت شعبة مواد الغذاء بالاتحاد العام للغرف التجارية، إلى الأسعار الجديد لمنتجات كوفي ميكس «الخمسينة».

بعد حملات المقاطعة.. نستله تغلق مصنعها في إسرائيل 

قالت شركة نستله، الخميس 19 أكتوبر 2023، إنها أغلقت «مؤقتا» أحد مصانعها للإنتاج في إسرائيل «كإجراء احترازي»، لتصبح أول شركة عملاقة للمنتجات الاستهلاكية تتخذ إجراء يتعلق بالصراع هناك.

وقال مارك شنايدر الرئيس التنفيذي لشركة نستله في اتصال مع الصحفيين بشأن الأرباح: نركز على سلامة زملائنا وموظفينا. ليس لدي أي تعليق على تطور الأعمال.. اتخذنا الإجراءات الاحترازية اللازمة.

سحب الشركات لفروعها من إسرائيل 

ولا تزال شركات أخرى متعددة الجنسيات للسلع المعبأة تلتزم الصمت حتى الآن حيال الصراع، رغم أن شركات للبيع بالتجزئة والرعاية الصحية والنفط سارعت بالتعبير عن مواقفها.

والتزمت الشركات الصمت بعد انتقادات لقطاع السلع المعبأة لاختياره البقاء في روسيا والاستمرار في بيع المنتجات الأساسية مثل الحفاضات وحليب الأطفال هناك.

وفي وقت سابق، كشفت نستله، عن تردد المستهلكين في شراء منتجاتها في الشرق الأوسط، لصالح منتجات محلية أخرى.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، في وقت سابق، إن الشركة ترى «ترددا» بين المستهلكين وتفضيلا للعلامات التجارية المحلية في الشرق الأوسط بعد بدء الحرب بين إسرائيل وحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية «حماس» في قطاع غزة.

وزادت مبيعات العلامة التجارية في الأسواق التنموية الدولية المرخصة من ماكدونالدز 0.7 بالمئة في الربع الماضي، وهو أقل كثيرا من التوقعات بنمو 5.5 بالمئة، وفقا لبيانات مجموعة بورصات لندن.

وقال كريس كمبنسكي الرئيس التنفيذي لشركة ماكدونالدز في يناير الماضي، إن عددا من الأسواق في الشرق الأوسط والبعض الآخر خارج المنطقة تشهد «تأثيرا ملموسا على الأعمال» بسبب الحرب في غزة، بالإضافة إلى «معلومات مضللة» حول العلامة التجا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search