الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق مصطفى: مباراة بيراميدز صعبة ونسعى للخروج من فخ الهبوط

طارق مصطفى المدير الفني للبنك الأهلي

طارق مصطفى المدير الفني للبنك الأهلي

مصطفى غطاطي

A A

شدد طارق مصطفى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، على صعوبة مواجهة فريقه أمام فريق بيراميدز متصدر جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، وذلك قبل المواجهة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، علي ملعب الدفاع الجوي.

وقال مصطفى في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»: مباراة البنك أمام بيراميدز في غاية الصعوبة؛ بسبب الأداء الجيد الذي يقدمه الفريق السماوي في الفترة الأخيرة وبسبب تعرضنا للهزيمة في أكثر من مباراة.

وأضاف المدير الفني لفريق البنك الأهلي: نسعى لتحقيق الفوز على فريق بيراميدز والخروج من مأزق اقترابنا من دائرة الهبوط بفارق نقاط قليلة.

وتابع: «قمت بتجهيز كل اللاعبين عن طريق تدريبات بدنية قوية وأخرى تكتيكية قبل اللقاء المرتقب مع بيراميدز».

ترتيب البنك الأهلي في الدوري الممتاز

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز ال 14 برصيد 18 نقطة جمعهم من 18 مباراة وبفارق 6 نقاط فقط عن الثلاثي الأخير

وأعلن فريق البنك الأهلي عن إصابة حارسه الدولي محمد أبو جبل بقطع في الرباط الصليبي، وأثبتت التقارير والأشعة التي خضع لها اللاعب بإصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وتعرض «جباسكي» للإصابة خلال مباراة البنك الأهلي أمام طلائع الجيش والتي انتهت فوز فريق الجيش بهدف نظيف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.