الخميس، 11 يوليو 2024

01:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إزالة 65 حالة تعدً بمركز كفر سعد علي مساحة 650 مترا

جانب من الحملة

جانب من الحملة

شيماء الفراعي

قالت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، إن حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـ22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والتي بدأت مطلع الأسبوع الجاري، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالتصدي لأى محاولات للتعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

كما أشارت إلى أن حملات اليوم نجحت في تنفيذ 65 قرار إزالة بمساحة 650 متر طولي تابعين لولاية الموارد المائية والري عبارة عن قطع جسر ترعة وتنزيل ماسورة صرف بالمخالفة بنطاق مركز كفر سعد.

وأكدت محافظ دمياط، أن هناك توجيهات مشددة على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة الدورية لهذه المنظومة والتصدي الحاسم لأى محاولات للتعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.