الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من حبه فيها، شاب يصنع صورة "فوتوشوب" مع "ماما دهب" والأخيرة تعلق

ماما دهب مع يوسف بالفوتوشوب

ماما دهب مع يوسف بالفوتوشوب

نور الشايب

A A

انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي لشاب مصري يحب بشدة ماما دهب وهي سيدة لديها شعبية كبيرة من الشباب المصري المتردد دائما على مطعمها الصغير المتواجد في شوارع وسط البلد، تبيع من خلاله ساندويتشات الكبدة والسجق وغيره بمقابل مادي، وأصبحت مشهورة بين الشباب المصري بسبب أنها تتحدث معهم وتحتويهم فأصبحت أم لكل من يذهب إليها وأطلقوا عليها اسم "ماما دهب".

يوسف يتابع جميع فيديوهات وصور ماما دهب على مواقع التواصل الاجتماعي، وأحبها وقرر أن يضع صورته بجانب صورتها عن طريق الفوتوشوب، وأرسلها لها لكي تضعها على صفحتها الشخصية إلى أن يستطيع المجئ إلى القاهرة ويراها على الحقيقة.

وبالفعل نشرت ماما دهب الصورة التي تجمعها مع يوسف عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك وكتبت:"يوسف من محافظة تانية بعيدة عن القاهرة وظروف وقته مش مساعدة انه يجي ينور الدنيا مع اخواته، يوسف عمل فوتوشوب كانه نزل عندنا واتصور معايا وطلب مني انزل الصورة هنا وسط اخواته وعيلته وانا وعدته بكدة فعلا، بهاشتاج شكرا على المحبة يا قلب ماما وإن شاء الله يكون فيه نصيب ونتقابل سوا".

 وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة وكتبت إحدى الفتيات على صورتهم: "تخيلوا حد يعمل فوتوشوب مش علشان يتصور جنب مايكل چاكسون مثلاً أو شخصية من رابع المستحيلات تطول تسلم عليها، يوسف اختار يعمل فوتوشوب علشان يتصور جنب ماما دهب خدوا حضن.. خدوا حب ..خدوا حنان ..خدوا سجق".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search