الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدفاع الروسية: عن تحرير قرية نوفوسيلوفسكي في بلدة لوجانسك

روسيا

روسيا

شيماء حمدالله

A A

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، عن تحرير قرية نوفوسيلوفسكي في بلدة لوجانسك، بالإضافة إلى صد كافة الهجمات المعادية على محور كراسني ليمانسك في ولاية دونيتسك، مشيرًة إلى القضاء على 890 جندي أوكراني، وفقًا لما نقلته قناة روسيا اليوم.

وأشارت الدفاع الروسية، في البيان لها، اليوم، إلى أن سير العملية العسكرية في أوكرانيا، قائلًة: «إنه تم صد جميع المحاولات الهجومية المعادية على محور دونيتسك، بالإضافة إلى تحرير قرية نوفوسيلوفسكي في لوجانسك، وتعزيز الجبهة في بلدتي أولشانا وبرشوترافنيفو في مقاطعة خاركوف، وصد ثلاث هجمات معادية وتم القضاء على نحو 140 جنديا أوكرانيا وتدمير مدفع Krab بولنديا ومدافع D-20 وMsta-B».

وتابعت وزارة الدفاع، أنه تم صد عشر الهجمات والقضاء على 230 جندي أوكراني وتدمير مدفع Krab ومدافع D-20 وGvozdika، وRapira.

أما على محور كراسني ليمانسك في دونيتسك تم صد ثلاث هجمات والقضاء أكثر من 100 جندي أوكراني وتدمير مدفع Akatsiya ومدفعي D-30بالاضافة إلى القضاء على ما يقرب من 210 جندى أوكراني وتدمير مدفع M777 أمريكي و3 مدافع Gvozdika جنوب دونيتسك، وفى زابوروجيه تم القضاء على 175 جندي أوكراني و35 فى خيرسون.

search