السبت، 05 أكتوبر 2024

09:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كتب "الحرب والسلام" بمكتبة الوفد احتفالا بتحرير سيناء

معهد الوفد للدراسات السياسية

معهد الوفد للدراسات السياسية

محمد الداوي

A A

يحتفل معهد الوفد للدراسات السياسية، برئاسة الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد وعميد المعهد بذكرى تحرير سيناء.


وتفتح مكتبة الوفد المصري أبوابها لتستقبل أعضاء الحزب والباحثين الراغبين في الاطلاع على مجموعة فريدة من كتب "الحرب والسلام" المتعلقة بحرب اكتوبر المجيدة و جولات مفاوضات السلام وقضية طابا.
 

وتتضمن الكتب مجموعه كبيرة من المذكرات الشخصية للمعاصرين والآراء التحليلية للخبراء لفترة ما بعد الحرب وحتى استلام الأرض المصرية كاملة وعودتها إلى السيادة الوطنية المصرية.


وترحب مكتبة الوفد المصري بكل الراغبين في الاطلاع يوميا بمقر معهد الوفد للدراسات السياسية من العاشرة صباحا وحتى الرابعة مساء فيما عدا أيام العطلات الرسمية.

وأكد رئيس الوفد في وقت سابق، أن مكتبة الوفد المصري ستستقبل الأعضاء والباحثين الراغبين في الاطلاع مع توفير خدمة بنك المعرفة الإلكترونية بحيث يمكن لرواد المكتبة الاطلاع إلكترونيا على مكتبات أخرى عبر شبكة الإنترنت.

وأوضح رئيس الوفد أن عملية تطوير معهد الدراسات السياسية بالحزب شملت تطوير ورفع كفاءة الأثاث والمعدات بالدور العلوي كاملة واستغلال ما هو موجود وإعادة تأهيله مرة أخرى للاستفادة منه.

وأشار رئيس الوفد إلى أن المعهد يُرحب بكافة الآراء المتعلقة بعمليات التدريب وتطوير الأداء، وأن المعهد هدفه هو التطوير والتدريب.

وقال إن المعهد سيعد لعدد من الدورات المتخصصة والمحاضرات التي يشارك فيها نخبة من الأساتذة والخبراء في مجالات العمل السياسي والاقتصادي وتطوير الذات وإدارة الحملات الانتخابية وغيرها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search