الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفاء عامر تكشف لـ «الجمهور» تفاصيل وموعد عرض برنامجها الجديد

وفاء عامر

وفاء عامر

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة وفاء عامر، عن تفاصيل وموعد عرض أولى حلقات برنامجها الجديد، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر قناة «هي».

وأكدت «عامر» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أن البرنامج سينطلق عرضه على الشاشة بداية من شهر سبتمبر المقبل، موضحة أنها لم تبدأت حتى الآن في تصوير حلقات البرنامج.

وأشارت إلى أنها ستبدأ تصوير أولى حلقات البرنامج بعد عودتها من الإجازة، بالتحديد عقب 15 يوم من الآن، حتى تكون الحلقات جاهز للعرض بدءً من سبتمبر المقبل.

ويذكر أن هذا البرنامج، هو التجربة الأولى للفنانة وفاء عامر في مجال التقديم التليفزيوني، كما سيكون هناك جانب خيري يهدف إليه البرنامج، وذلك من خلا مساعدة وفاة لعدد من المحتاجين في الشارع المصري.

وتدور فكرة البرنامج حول تنكر وفاء في شخصيات مختلفة حتى لا يستدل الجمهور في الشارع المصري على هويتها الحقيقية، مما يضيف شيء من الواقعية أكثر على البرنامج.

وتعد قناة «هي» أول قناة مختصة بالمرأة، وتقدم عددًا من البرامج المختلفة والمتنوعة مع نخبة كبيرة من الإعلاميين والفنانين، كما أكد رئيس إدارة القناة إيهاب جلال أن انضمام وفاء عامر للقناة بمثابة إضافة كبيرة للقناة وسعيد بتقديم وفاء عامر كمذيعة لأول مرة.

آخر أعمال وفاء عامر

من ناحية أخرى، خاضت الفنانة وفاء عامر السباق الرمضاني الماضي 2023 بمشاركتها في مسلسلي «حضرة العمدة»، للفنانة روبي، و«الكتيبة 101»، للفنان عمرو يوسف.

«حضرة العمدة» من بطولة روبى، أحمد رزق، محمود عبد المغنى، وفاء عامر، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

أما «الكتيبة 101» من بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى،، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، وليد فواز، أحمد عبدالله محمود، محمود حجازي، الطفل منذر مهران، و هو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

search