السبت، 06 يوليو 2024

05:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أقل من 700 ألف جنيه، أسعار سيارات هيونداي الجديدة في مصر خلال أبريل 2024

سيارات هيونداي في السوق المصري

سيارات هيونداي في السوق المصري

شهيرة أحمد

انخفاض أسعار السيارات، شهدت أسعار السيارات في مصر انخفاضًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية، وذلك بعد توقيع صفقة رأس الحكمة في فبراير 2024، والتي أدت إلى تحسين بيئة الاستثمار وجلب المزيد من الاستثمارات الأجنبية إلى البلاد. وتلت هذه الصفقة قرارات هامة من قبل البنك المركزي المصري، تمثلت في خفض أسعار الفائدة وتوفير السيولة الدولارية، مما ساهم في دعم مختلف القطاعات، بما في ذلك قطاع السيارات.

وفي إطار هذه التطورات، أعلنت شركة "جي بي غبور أوتو"، وكيل سيارات هيونداي الكورية في مصر، عن بشرى سارة لمحبي سيارات السيدان، وذلك بتخفيضات هائلة على أسعار طراز "هيونداي أكسنت RB" المُجمعة محليًا. 

اهم مميزات وعيوب هيونداي اكسنت RB بالمواصفات والسعر 2022

سيارات هيونداي في السوق المصري، وأوضحت الشركة، أن قيمة الانخفاضات تراوحت بين 155 و170 ألف جنيه، وتشمل بعض الفئات المتاحة في السوق المصري.

مميزات سيارة هيونداي أكسنت RB

تتميز سيارة هيونداي أكسنت RB أنها مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1600 سي سي، يُنتج قوة 125 حصانًا وعزم دوران أقصى 156 نيوتن/ متر. 

مميزات سيارة هيونداي أكسنت RB الفئة الأولى

سيارات هيونداي في السوق المصري، وتشملت على تجهيزات "الفئة الأولى" من السيارة العديد من الميزات الأساسية، مثل نظام مانع تشغيل المحرك ضد السرقة، زجاج كهربائي، عجلة قيادة قابلة للإمالة، مسند يد أمامي.

بالإضافة إلى إمكانية تعديل مقعد السائق في 6 اتجاهات، مكيف هواء يدوي، مرايا جانبية كهربائية، زجاج فاميه خلفي، ريموت كنترول، وجنوط 14 بوصة.

كما تقدم سيارة هيونداي أكسنت RB، نظام ترفيهي مُكوّن من 4 مكبرات صوتية، راديو، عجلة قيادة متعددة الوظائف، مشغل صوت AUX، بلوتوث، مدخل USB، وغيرها.

أحدث أسعار هيونداي اكسنت RB موديل 2024 في مصر

مميزات سيارة هيونداي أكسنت RB الفئة الثانية

وتتميز هيونداي أكسنت RB الفئة الثانية،  بنفس المواصفات والتجهيزات الموجودة في الفئة الأولى، مع إضافة بعض الكماليات الأخرى، مثل فتحة سقف وشاشة وسائط 7 بوصة.

مميزات سيارة هيونداي أكسنت RB الفئة الثالثة

سيارات هيونداي في السوق المصري، أما الفئة الثالثة من سيارة هيونداي أكسنت RB فبنفس مواصفات والتجهيزات بالفئة السابقة، ولكنها مزودة ببعض الكماليات الأخرى منها وسائد هوائية، فرامل مانعة للانغلاق.

كما تحتوي على مصابيح ضباب أمامية، جهاز تحديد المسافة الخلفية، مثبت سرعة، وعجلة القيادة وناقل الحركة مكسو بالجلد، ومقابض داخلية مطلاة من الكروم، جنوط 16 بوصة، وغيرها.

مميزات سيارة هيونداي أكسنت RB الفئة الرابعة

أما الفئة الرابعة من سيارة هيونداي أكسنت RB مزودة ببعض الكماليات الأخرى عن الفئة السابقة، أهمها فتحة سقف، وغيرها.

أسعارسيارات«هيونداي أكسنت RB»في مبادرة الإحلال بعد الزيادات الأخيرة - جريدة  المال

أسعار سيارات هيونداي أكسنت RB

ويقدم موقع “الجمهور الإخباري” من خلال السطور التالية، أسعار سيارات هيونداي أكسنت RB موديل 2024، وفق لأخر تحديث ورد من الوكيل المحلي في مصر، وجاءت على النحو التالي:

سيارة هيونداي أكسنت GL، تم تخفيض سعرها من 860 ألف جنيه إلى 689 ألف جنيه.

سيارة هيواندي أكسنت الفئة GL SR: تم تخفيض سعرها من 890 ألف جنيه إلى 720 ألف جنيه.

سيارة هيونداي أكسنت الفئة GL DAB+ABS: تم تخفيض سعرها من 915 ألف جنيه إلى 755 ألف جنيه.

سيارة هيونداي أكسنت الفئة GL DAB+ABS Plus: تم تخفيض سعرها من 930 ألف جنيه إلى 775 ألف جنيه.

سيارة هيونداي أكسنت الفئة GL HL: تم تخفيض سعرها من 970 ألف جنيه إلى 810 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.