السبت، 06 يوليو 2024

03:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بنك ستاندرد تشارترد يطلق منصة إلكترونية للعمليات التجارية

بنك ستاندرد تشارترد

بنك ستاندرد تشارترد

عبد الرحمن المصري

أطلق بنك ستاندرد تشارترد منصة إلكترونية للعمليات التجارية تقدم للعملاء العديد من الخدمات في السوق المصرفية المفتوحة، تحت اسم Open Banking Marketplace.

وأعلن بنك ستاندرد تشارترد اليوم الثلاثاء عن إطلاق منصة السوق المصرفية المفتوحة Open Banking Marketplace الجديدة، والتي تعد منصة شاملة تمكن كلًا من العملاء الحاليين والمحتملين من اكتشاف وتحديد واختبار واجهات برمجة التطبيقات (APIs) التي تلبي أهدافهم التجارية بشكل أفضل في بيئة اختبارية آمنة.

منصة Open Banking Marketplace من بنك ستاندرد تشارترد

وتهدف منصة Open Banking Marketplace إلى تبسيط التعاون بين الشركات والبنوك، حيث يمكن للشركات التي تسعى إلى الشراكة مع ستاندرد تشارترد في رحلتها الرقمية الاستفادة من عملية اكتشاف وتنفيذ أسرع، وذلك من خلال السماح لمطوريها ببدء البرمجة والاتصال بنظام البنك المصرفي المفتوح لمحاكاة التجربة على الفور تقريبًا.

ويركز ستاندرد تشارترد على تعزيز قدراته في مجال الخدمات المصرفية المفتوحة من خلال مشاركة واستخدام واجهات برمجة التطبيقات.

ويبنى Open Banking Marketplace على نسخة سابقة من منصة aXess الخاصة بالبنك والتي تم إطلاقها في عام 2019، والتي كانت جزءًا من مبادرة أوسع استهدفت مجتمع المطورين لتعزيز قدراتها في مجال الخدمات المصرفية المفتوحة.

وتقدم منصة Open Banking Marketplace تجربة مستخدم أكثر ثراءً بهدف تسريع تبني الخدمات المصرفية المفتوحة من خلال تسهيل وصول الشركات إلى التطبيقات المطلوبة، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى مجموعة متزايدة من أكثر من 100 منتج API جاهز للاستخدام، بدءًا من النقد الأجنبي إلى التجارة والأوراق المالية، يمكن لمستخدمي المنصة الاستمتاع بميزات فريدة أخرى مثل: تصفح وفلترة الحلول المُخصصة لصناعتهم عبر 33 سوقًا على مستوى العالم، بما في ذلك التصنيع، والتكنولوجيا المالية، والتكنولوجيا، والتجارة الإلكترونية وغيرها. إنشاء مساحة للمشاريع وإجراء الاختبارات مع فريقهم في بيئة محاكاة مُحسّنة تُتيح لهم كتابة واختبار الكود الجاهز للإنتاج.

كما تتيح المنصة استكشاف أدلة المطورين الجديدة مثل وثائق تقنية واجهات برمجة التطبيقات وبرامج تعليمية، حول بروتوكولات الأمان والتحقق من صحة هوية البنك.

وتتضمن منصة Open Banking Marketplace أيضًا حالات استخدام سابقة وقصص عملاء محددة لكل منتج من منتجات واجهات برمجة التطبيقات، مما يوفر رؤى حول الحلول القابلة للتكرار والنتائج الملموسة التي توضح كيف يمكن لحلول الخدمات المصرفية المفتوحة من ستاندرد تشارترد أن تُقدم قيمة مُضافة للشركات.

بنك ستاندرد تشارترد في مصر

ويعد بنك ستاندرد تشارترد بنك دولي رائد يركز على مساعدة الأفراد والشركات على الازدهار في جميع أنحاء أوروبا والأمريكيتين وآسيا وأفريقيا والشرق الأوسط.

وحصل بنك ستاندرد تشارترد على الترخيص الرسمي لممارسة النشاط المصرفي والعمل البنكي من البنك المركزي المصري في شهر نوفمبر 2022.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.