السبت، 05 أكتوبر 2024

10:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لجميع المحامين، آخر موعد لتجديد الاشتراك في مشروع العلاج

نقابة المحامين

نقابة المحامين

شيماء عمار

A A

أعلنت النقابة العامة للمحامين، برئاسة عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، عن آخر موعد للاشتراك في مشروع العلاج، وبحسب منشور للنقابة على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن آخر موعد  للاشتراك في مشروع العلاج، قبل نهاية شهر أبريل لعام 2024.

وأشارت نقابة المحامين، إلى أن 30 أبريل  آخر موعد لتلقي طلبات الاشتراك في مشروع علاج المحامين وأسرهم للعام الجاري، لن يسمح لأحد الاستفادة بخدمات المشروع من غير المشتركين.

يشار إلى أن الاشتراك بمشروع العلاج كان من المقرر أن ينتهى في 30 مارس من كل عام، إلا أن نقيب المحامين، أصدر قرارًا بمد فترة الاشتراك في مشروع العلاج للمحامين وأسرهم لمدة شهر كامل.

وفي وقت سابق التقى عبد الحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، عددًا من نقباء وأعضاء مجالس النقابات الفرعية، بالإضافة إلى عدد من السادة المحامين، وذلك في مكتبه بمقر النقابة العامة.

وحضر عددًا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والشخصيات العامة، إلى مكتب نقيب المحامين بالنقابة العامة لتهنئته بمناسبة فوزه بمنصب نقيب المحامين.

 
 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search