السبت، 06 يوليو 2024

03:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حبس شخص بتهمة حيازة سلاح وتجارة مواد مخدرة في العياط

حبس - أرشيفية

حبس - أرشيفية

أمة الله عمرو

أمرت نيابة العياط الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات جنوب الجيزة، اليوم الإثنين، بحبس شخص 4 أيام بتهمة ترويج مخدر الحشيش، وحيازة سلاح.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم المخدرات، والأسلحة والذخائر غير المرخصة ومكافحة الجريمة المنظمة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختصة من ضبط شخص يعمل حدادا «له معلومات جنائية» في منطقة العياط ، بتهمة توزيع وترويج مواد مخدرة مختلفة الأنواع.

 

ضبط تاجر مواد مخدرة

وكانت البداية عندما وردت معلومات إلى لأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في مديرية أمن الجيزة، تفيد بقيام عنصر إجرامي، يقيم في نطاق قسم شرطة العياط، بممارسة نشاط الاتجار في المواد المخدرة المتنوعة، وعلى الفور توجهت قوات الشرطة من قسم الشرطة للتحري عنه، وتم تحديد هويته ورصد موقعه.

وفور إنهاء الإجراءات، تم إلقاء القبض عليه، وبتفتيشهم وجد بحوزته: «20 طربة حشيش - بندقية آلية وعدد من الطلقات - مبالغ مالية من متحصلات نشاطه الاجرامي».


اعترافات المتهم بتجارة المواد المخدرة

وبمواجهته بما هو منسوب إليه من مضبوطات، اعترف بممارسته تجارة المواد المخدرة، لتحقيق المبالغ والأرباح المالية، وتم تحرير المحاضر اللازمة بالواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتهم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع جرائم الاتجار بالمواد المخدرة، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر، لا سيما تجار المخدرات والأسلحة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.