السبت، 05 أكتوبر 2024

10:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كريم مغاوري عن «مرعي البريمو»: هنيدي دعمني بشكل كبير وسعيد حامد أبويا الروحي

سعيد حامد و كريم مغاوري

سعيد حامد و كريم مغاوري

سلوى أبو زيد

A A

شارك كريم سامي مغاوري، في فيلم «مرعي البريمو»، من بطولة محمد هنيدي، وغادة عادل، وعديد من النجوم، ويعرض حاليًا في جميع دور العرض.

وقال مغاوري لـ«الجمهور»: «أتبسط جدا بالتعاون مع الفنان محمد هنيدي والمخرج سعيد حامد، وهنيدي كان متعاون جدا مع فريق العمل».

أضاف: «المخرج سعيد حامد رشحني للدور، وتم التعاون بينا في أكثر من عمل فني، وسعيد جدا أني كنت في عمل مع أبويا الروحي».

تابع: «هنيدي دعمني بشكل كبير، وأداني مساحة كبيرة في الفيلم، وكان بيوجهني بكل حب واحترام».

الفنان محمد هنيدي و غاده عادل و كريم مغاوري

ويذكر أن أخر أعمال مغاوري السينمائية فيلم حديد بطولة عمرو سعد، درة، زكي فطين، أحمد عبد العزيز، تامر عبد المنعم، أحمد فتحي، أحمد عبدالله محمود، علاء مرسي، تأليف مصطفي سالم، إخراج محمد السبكي.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية حديد يعمل كفنان تشكيلي، يقع في حب فتاة ثرية تدعى نادين، وهي تبادله نفس الشعور، ولكن خالها رجل الأعمال يرفض هذه الارتباط، فيقرروا الزواج دون موافقه الأهل، يقوم رجل الأعمال بخطف حديد، وتدور بينهم العديد من الأحداث.

بينما أخر أعماله الدرامية مسلسل «إلا انا» حكاية طعم الدنيا، يشارك في بطولته إيمان العاصي، إسلام جمال، كمال أبو رية، محمد علي رزق، هاجر عفيفي، حنان سليمان، نهال عنبر، نوال سمير، محمد رضوان، رضا ادريس، محمود عامر، رشا بن معاوية، إخراج أحمد حسن، سيناريو وحوار أمين جمال.

تناقش حكاية «طعم الدنيا» من مسلسل «إلا أنا» حول فتيات داخل دور الأيتام منذ الطفولة حتى يصبحوا شابات ويسلكن طريقهن في الحياة معتمدين على أنفسهم، والـ 5 فتيات المقيمون بدار الأيتام وهم إيمان العاصي، هاجر عفيفي، ريم أحمد، شيريهان الشاذلي، وهبة حسن، يبدأن مشوارهن بعد خروجهم من الدار.

search