الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أخبار المحترفين المصريين خلال الأسبوع

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

بدأ ليفربول أولي مبارياته التحضيرية للموسم الجديد، بدولة المانيا بمواجهة كارلسروه وجروتر فيورت، ومن ثم التوجه إلى سنغافورة، لمقابلة ليستر سيتي وبايرن ميونخ الألماني.

ويختتم ليفربول معسكرة التحضيري بمواجهة دارمشتات الألماني يوم الاثنين، المقبل، ثم السفر إلي إنجلترا، لافتتاح بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج يوم 7 أغسطس.

محمد صلاح

تألق محمد صلاح خلال الأربع مباريات بشكل لافت للنظر، بسبب الدور الجديد الذي يقدمه اللاعب مع فريقه خلال الجولة التحضيرية.

في المباراة الأول قاد محمد صلاح ليفربول للفوز على فريق كارلسروه بنتيجة أربعة اهداف لهدفين وصنع صلاح الهدف الثاني.

وفي المباراة الثانية ضد فريق جروتر فيورت، استطاع الملك المصري بصناعة هدفين، وتسجل هدف أخر، في المباراة التي انتهت بالتعادل 4-4.

ثم في مباراة ليستر سيتي استطاع افتتاح تسجيل الأهداف بالصناعة، ليعود مره أخري بصناعة هدف أخر خلال دقيقتين، ليقود فريقه للفوز برباعيه نظيفة.

وشارك محمد صلاح في مباراة الأخيرة ضد فريق بايرن ميونخ الألماني، وصنع الهدف الثالث لفريقة، في المباراة التي انتهت بخسارة الريدز بثلاثة أهداف لأربعه.

وبذلك يكون محمد صلاح أكثر لاعب مساهمة تهديفية في لاعبي ليفربول بـ صناعة 6 أهداف وتسجيل هدف، على مدار الأربع مباريات.

ويلعب صلاح دور جديد مع ليفربول بصناعة اللعب، وهو دور مختلف تمامًا عما كان يلعبه خلال المواسم الماضية، نظراً وأن اللاعب كان قريب دائمًا من منطقة الجزاء.

ويأمل صلاح في قيادة ليفربول هذا الموسم للتويج ببطولة الدوري الإنجليزي للمرة الثانية، واللعب في دوري الأبطال العام المقبل، والفوز ببطولة الدوري الأوروبي.

مصطفي محمد

شارك مصطفي محمد لاعب نانت الفرنسي مع فريقه في الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

ولعب نانت مع هال سيتي الإنجليزي في المباراة التي شارك فيها الدولي المصري وانتهت بالتعادل بهدف لمثله لكل فريق، وشارك في خسارة فريقه في المباراة الثانية ضد لوريان والذي خسرها فريق نانت بثلاث أهداف لهدف.

ويختتم فريق نانت مواجهاته الودية امام فريق كولن اليوم السبت 5 أغسطس في الساعة السابعة مساءً.

محمود حسن "تريزيجيه"

وقاد تريزيجيه فريقه طاربزون سبور التركي على فريق ترابزون 1461 في اللقاء الودي الذي جمع بينهم للاستعداد للموسم الجديد، وسجل تريزيجيه هدف فريقه الثالث في المباراة التي انتهت بفوز الفريق بـ 5 أهداف.

ويستهل طرابزون سبور مشواره في بداية الدوري ضد فريق أنطاليا سبور مساء الجمعة المقبلة في أولي مباريات الدوري التركي.

طارق حامد

قاد طارق حامد لاعب فريق اتحاد جدة السعودي فريقه للفوز في أولي مبارايات البطولة العربية ضد فريق الشرطة العراقي بهدفين لهدف، وخرج طارق حامد من المباراة الثانية بداعي الإصابة بعد تدخل لاعب فريق الصفاقسي.

وغاب طارق عن مباراة الترجي التونسي بسبب الإصابة، وتشير بعض التقارير لغيابة عن مباراة اليوم في ربع نهائي البطولة العربية ضد الهلال السعودي.

search