الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على غرار بورسعيد، الدمايطة يطلقون مبادرة لمقاطعة شراء الأسماك

أسماك دمياط

أسماك دمياط

معاذ محمد

A A

على غرار حملة مقاطعة شراء الأسماك بمحافظة بورسعيد، دشن نشطاء الفيس بوك بمحافظة دمياط، حملة مماثلة لمقاطعة شراء الأسماك لمدة أسبوع، تبدأ اعتبارا من غد الثلاثاء.

وتهدف المبادرة إلى تخفيض أسعار الأسماك، بعد أن تزايدت بشكل مستمر، حيث بلغ سعر البوري 120 جنيها للكيلو ووصل سعر البلطي إلى 100 جنيه.

وأكد القائمون على المبادرة، أن دمياط محافظة ساحلية تطل على البحر المتوسط وبحيرة المنزلة ونهر النيل ويتوافر بها آلاف المزارع السمكية، ومع ذلك تعاني من ارتفاع أسعار الأسماك، بسبب تحكم بعض التجار في سعر السوق.

يذكر أن هذه المبادرة تحظى باهتمام أبناء محافظة دمياط، الذين أبدوا تجاوبهم معها وأعلنوا استمرار المقاطعة في حالة رفض التجار الاستجابة لهم بتخفيض الأسعار.

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

هل تؤيد تكثيف العقوبة على محتكري السلع والمتلاعبين في الأسعار؟
  • نعم

  • لا