الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رانيا محمود ياسين عن «طيب وأمير»: دمها خفيف وأبطالها زي السكر

رانيا محمود ياسين وأبطال «طيب وأمير»

رانيا محمود ياسين وأبطال «طيب وأمير»

ندى يوسف

A A

أشادت الفنانة رانيا محمود ياسين، بأبطال مسرحية «طيب وأمير»، للمخرج محمد جبر، بعد حضورها العرض، الذي يقدم على خشبة مسرح ميامي بوسط البلد.


ونشرت رانيا، عدة صورة برفقة أبطال المسرحية من لحظة حضورها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».


وعلقت: «أثناء حضوري مع أسرتي مسرحية "طيب وأمير" بالأمس، أنا حقيقي استمتعت جدًا بالعرض، مسرحية دمها خفيف جدًا كلها ضحك وأبطالها كلهم زي السكر، هشام إسماعيل كوميديان من العيار الثقيل، وحضور كبير على المسرح، و عمرو رمزي خفة دم وحضور وتمكن في الدور، تامر فرج، أنا عن نفسي مجرد أن أراه لا بد أن أبتسم لأنه دمه زي العسل بيضحكني جدًا، وكان متألقًا جدًا كعادته».

وأضافت: «وشريف حسني صاروخ الكوميديا القادم بجد رائع، الفنانة شيماء صاحبة الصوت المتميز وخفة الدم والرقة في وقت واحد برافوا حبيتي، كل فنانين العرض هايلين علشان منساش حد كلهم رائعين».

وأردفت: «بجد قدمتم حالة مسرحية مبهجة من تراث بديع خيري والريحاني رحمهم الله، إخراج المخرج المتميز محمد جبر اشكرك علي العرض جميل ده تخرج منه بطاقه إيجابية وبهجة، كل هذا تحت قيادة مدير المسرح الكوميدي الفنان ياسر الطوبجي شكرًا يا ياسر بداية عروض متميزة تحت قيادتك.. ألف مبروك».

مسرحية «طيب وامير»

ويشار إلى أن «طيب وأمير» مأخوذة من تراث نجيب الريحاني، وبديع خيري، وتعرض المسرحية على مسرح ميامي، الذي افتتحته الدكتور نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة مؤخرًا.

يشارك في بطولة عرض «طيب وأمير» عمرو رمزي، هشام إسماعيل، تامر فرج، أحمد السلكاوي، رشا فؤاد، نهى لطفي، شريف حسني، شيماء عبد القادر، محمود الهنيدي، محمود فتحي ونجوم المسرح الكوميدي، تأليف أحمد الملواني، ديكور حمدي عطية، إضاءة أبو بكر الشريف، أزياء أميرة صابر، استعراضات أسامة مهنا، وإخراج محمد جبر.

آخر أعمال رانيا محمود ياسين

ويذكر أن مسلسل «انحراف»، بطولة الفنانة روجينا، يعد آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها رانيا محمود ياسين، والذي عرض في الماراثون الرمضاني السابق 2022.
مسلسل «انحراف» من بطولة روجينا، أحمد صفوت، محمد الكيلاني، لوسي، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، ويزو، محمد عادل، محمد لطفي، سماء إبراهيم، سميحة أيوب، نادر كمال، والعمل من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.