الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المصري يزف بشرى سارة للأهلي ويتوعد إنبي بشأن دوري الجمهورية 2003

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

أحمد كامل

A A

أصدر نادي المصري البورسعيدي، بياناً رسمياً، بشأن اتهامه من قبل إدارة فريق إنبي بتزوير مشاركة اللاعب إبراهيم سعيد في بطولة دوري الجمهورية مواليد 2003، وتوعد النسور الخضر الفريق البترولي.

وكانت قد شهدت نهاية مباراة الأهلي وإنبي في دوري الجمهورية مواليد 2003 موقفا طريفًا، بعدما انتهت المباراة بفوز الفريق البترولي بنتيجة 4 / 3، ومن ثم احتفل الفريقان بالتتويج باللقب في نفس الوقت.

والتقى الأهلي وإنبي مواليد 2003، أمس الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة في ختام بطولة دوري الجمهورية للشباب، والتي شهدت احتفال الفريقين باللقب، وكان المارد الأحمر يتصدر بفارق ثلاث نقاط عن إنبي، الذي كان يحتل المركز الثاني برصيد 59 نقطة، ولكن حقق الفريق البترولي الفوز على الفريق الأحمر ليتساوى الفريقان في النقاط برصيد 62 نقطة.

وفاز الأهلي في مباراة الدور الأول على أرضه بنتيجة 2 / 1، إلا أنه خسر مباراة الإياب من إنبي على أرض الأخير بنتيجة 4 / 3، ويتفوق في عدد الأهداف.

 

بيان نادي المصري البورسعيدي

وذكر بيان نادي المصري أنه بشأن ما تردد خلال الساعات الماضية عن موقف اللاعب إبراهيم سعيد فهمي كامل لاعب فريق المصري 2003، تؤكد إدارة النادي أنها قامت بقيد اللاعب في سجلات اتحاد الكرة طبقا للقواعد واللوائح المنظمة لهذا الشأن ، حيث تم قيد اللاعب وفقًا  للمستندات الرسمية الصادرة من الجهات الحكومية المختصة وهي كالتالي: 

“بطاقة الرقم القومي للاعب التي تحمل رقم  30303202106177 صادرة من مركز الواسطى بمحافظة بني سويف بتاريخ مايو 2023 ، ومدون بها تاريخ ميلاد اللاعب في 2003/3/20  والمهنة عامل”.

“شهادة ميلاد حديثة للاعب  مستخرجة من سجل مدني بولاق الدكرور بتاريخ 2023/5/20 وتؤكد بياناتها قيده بسجل مدني الواسطى -  محافظة بني سويف برقم قيد 369 بتاريخ 2016/12/13”.

“اقرار شخصي على اللاعب  نفسه ممهورًا ببصمته الشخصية يؤكد فيه عدم التحاقه بأية مرحلة تعليمية أو جامعية وذلك بتاريخ 2023/8/21، ووثيقة تأمين على الحياة والاصابات والعجز الجزئي، بالإضافة لموقف التجنيد والذي يثبت أن اللاعب غير مطلوب للتجنيد، بالإضافة لاقرار شخصي من اللاعب ممهمورًا ببصمته الشخصية يؤكد فيه بأن جميع المستندات المقدمة منه صحيحة وصادرة عن جهات رسمية حكومية مختصة".

“وبناء على تلك المستندات التي تم تقديمها للاتحاد المصري لكرة القدم،  تم تحرير عقد احتراف للاعب بموجب توقيعه على استمارات القيد وقد تم توثيق العقد باتحاد الكرة المصري بتاريخ 2023/9/13”.

"ولذلك وبناء على ما سبق ذكره فإن إدارة النادي المصري تحتفظ بحقها القانوني في اتخاذ الإجراءات القانونية والرجوع قانونًا تجاه كل من  يزعم قيام إدارة النادي المصري بالتزوير  حفاظًا على حقوق النادي المادية والأدبية والمعنوية، كما تطالب إدارة النادي المصري اتحاد الكرة المصري بإصدار بيان يفند فيه المزاعم التي روجتها إدارة أحد الأندية بشأن تورط إدارة النادي المصري في تزوير مستندات قيد اللاعب دون سند قانوني يؤكد تلك المزاعم".

 

أزمة دوري الجمهورية مواليد 2003 

وكان قد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم فوز فريق الأهلي ببطولة دوري الجمهورية مواليد 2003، بعد انتهار آخر مباريات البطولة بفوز الفريق البترولي علي الأهلي 4-3، اليوم الأحد، واحتفال الطرفين بالفوز باللقب، خاصة أنهما متساويان في عدد النقاط.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي «طبقًا للائحة.. الأهلي فاز بدوري الجمهورية مواليد 2003، ولكن نادي إنبي متقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة المصري لصالحه لتزوير لاعب، وهو ما يتم التحقيق فيه حاليًا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.