الإثنين، 01 يوليو 2024

10:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جامعة بدر تعلن فتح باب التقديم لطلاب الثانوية العامة لعام 2025

جامعة بدر

جامعة بدر

عمر النيال

أعلنت جامعة بدر بالقاهرة عن فتح باب الحجز  للتقديم المبكر والمباشر للالتحاق بكليات الجامعة للعام الأكاديمي خريف 2024/2025 للالتحاق بكليات الجامعة لعام 2024/2025، لطلاب الثانوية العامة المصرية وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية من داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

(الفصل الدراسي خريف 2024) لكليات الجامعة : -

كلية الطب البشري، ⁠كلية طب الفم والأسنان، كلية العلاج الطبيعي، كلية الصيدلة والصناعات الدوائية، ⁠كلية الطب البيطري، كلية التكنولوجيا الحيوية، ⁠كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية، ⁠كلية التمريض، كلية الهندسة والتكنولوجيا، كلية الفنون التطبيقية، ⁠كلية العلوم السنيمائية والمسرحية، ⁠كلية الحقوق، ⁠كلية العلوم السياسية والعلاقات الدولية، كلية الإدارة والعلوم المالية والإدارية، كلية اللغات والترجمة، كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية.

سجل الآن "اضغط هنا" القبول بالجامعة وفق الحد الأدنى المحدد من قبل مجلس الجامعات الخاصة والأولوية للمتقدم أولا والمستوفي الحد الأدنى للقبول، للراغبين في الالتحاق سرعه التوجه الي مقر الجامعة بصور المستندات والتوقيع على شروط القبول وسداد رسوم الحجز المبكر.

للمزيد عن الجامعة والكليات وإجراءات وشروط التقديم زوروا موقعنا: "اضغط هنا"

يحصل خريج الجامعة على: - شهادة التخرج معتمدة من وزارة التعليم العالي المصرية كما أن الدرجات العلمية التي تمنحها الجامعة معادلة

للدرجات العلمية التي تمنحها الجامعات المصرية الحكومية- عضوية في النقابات المهنية المصرية المختلفة - توفير فرص عمل مميزة في كبرى الشركات والمؤسسات المحلية والعالمية. مقر الجامعة: مدينة بدر، طريق الجامعات.

أقسام كلية العلوم الصحية التطبيقية بجامعة بدر

تكنولوجيا رعاية الحالات الحرجة.

تكنولوجيا الإدارة والمعلوماتية الصحية.

تكنولوجيا البصريات.

تكنولوجيا الأشعة والتصوير الطبي.

تكنولوجيا المختبرات الطبية.

تكنولوجيا صناعة تركيبات الأسنان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.