السبت، 06 يوليو 2024

03:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إليسا تتبرع بفستانين لدعم الأسر الأكثر فقرًا في مصر

إليسا

إليسا

لينا غالي

تشارك الفنانة اللبنانية إليسا، بفستانين لها في مزاد لصالح مؤسسة راعي مصر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لدعم الأسر الأكثر فقرًا في مصر، ومن المقرر أن يقام اليوم الاثنين، بولاية نيو چرسي الأمريكية.

وأحيا الحفل المطربة إليسا والمطرب أحمد سعد بحضور 3500 شخص من الجالية المصرية بالولايات المتحدة.

وتضمن الحفل مزادًا خيريًا يشارك فيه عدد من الفنانين ببعض من مقتنياتهم التي ظهروا بها في أعمالهم الفنية لصالح دعم الأسر الأكثر فقرًا في مصر.

ومن ضمن النجوم المتبرعين أيضًا في هذا المزاد الفنان كريم عبد العزيز والفنانة لبلبة والفنانة سعاد حسني وزوجة الفنان جورج سيدهم وأحمد حلمي.

وكانت كشفت الفنانة إليسا عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية، بالإضافة إلى حديثها عن علاقتها بالفنانين وآرائها حول الفنانة شيرين وأحلام وأصالة، وذلك لقاء تليفزيوني في إحدى البرامج الشهيرة.


وخلال حديثها قالت: «خسرت أموال كثيرة في البنك، وأنا فقدت الأمل واللي راح راح خلاص»، وأضافت: «لم أعوض كل خسارتي لكنني مرتاحة، واتصدمت لما عرفت الخبر، فالقطاع المصرفي في لبنان مهم جدًا، وكانوا بيقولوا عليها سويسرا الشرق لأن القطاع المصرفي شبه قطاع المصرفي في سويسرا، كان أأمن نظام مصرفي».

 

إليسا تكشف عن رأيها في شيرين

وطلب الإعلامي من إليسا أن توجه سؤالا إلى بعض زملائها النجمات، وهنا تحدثت عن رأيها وعلاقتها بهم، في البداية تحدثت عن شيرين عبد الوهاب، وقالت أنها تحب شيرين كثيراً، وتساءلت عن سبب اختفائها وتراجعها في الفترة الأخيرة، خاصة أنها تملك كل شيء يجعلها في أفضل مكان، ونصحتها بإحاطة نفسها بالأشخاص الجيدين لكي تعود كما كانت.

وعن أصالة، بينت أنها لا تحتاج إلى السؤال لكي تتحدث، لأنها شخصية صريحة ولديها لسان جميل وتساير الجميع لدرجة أنك لا تعرف من تحب، وعبرت عن حبها الكبير لـ عبد المجيد عبدالله، وعبرت عن أمنيتها أن تقدم معه دويتو غنائي كما أنها تحب سماع راشد الماجد، وتحدثت أيضاً عن علاقتها الجيدة مع أحلام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.