السبت، 05 أكتوبر 2024

10:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المدير الفني لمنتخب الكاراتيه: الظروف حرمت أبطالنا من الذهب

عبد الفتاح النجار

عبد الفتاح النجار

رحمة عويس

A A

أبدى عبد الفتاح النجار، المدير الفني لمنتخب مصر للكاراتيه، رضاه عن أداء لاعبي المنتخب، خلال منافسات بطولة الدوري العالمي للكاراتيه "البريميرليج"، والتي استضافتها مصر على الصالة الرئيسية بمجمع الصالات المغطاة بإستاد القاهرة الدولي.

وقال النجار، إن لاعبي المنتخب ظهروا بصورة طيبة، ولولا الظروف الطارئة التي تعرض لها أبطال الفراعنة، لشاهدنا عدد أكبر من الميداليات الذهبية بالبطولة.

وأوضح النجار، أن بعض لاعبي الفراعنة لهم ظروف خاصة حالت بينهم وبين الذهبية، وفى مقدمتهم يوسف بدوي،  حيث يعانى   اللاعب من زيادة في الوزن حوالي 6 كجم، وتم رفع الحمل البدني له لينجح فى خفض وزنه يوم الميزان بالبطولة، الأمر الذى انعكس على أدائه خلال خوضه منافسات البطولة، لذا نتقبل حصده الفضية بعد تتويجه بذهبية البريميرليج الماضية بتركيا.

وعن خروج فريال أشرف، من دور الثمانية بالبطولة، قال النجار،  إن تواجد فريال بالبطولة بعد غياب طويل هو شئ جيد للمنتخب خاصة وأنه لا يوجد لاعبين في وزنها بالمنتخب حاليا مشيرا إلى أنها قدمت أداء رائعا في البطولة ولولا عدم التركيز خلال المواجهة الأخيرة لتوجت بميدالية في أول مشاركة لها بعد غياب طويل بسبب فترة الحمل.

وأشار النجار، إلى أن البطولة شهدت مفاجأة جميلة لنا  بتتويج البطلة جنة على،  بالميدالية الذهبية لنكسب بطلة جديدة في كتيبة أبطال الفراعنة .

وتابع النجار، أن الجهاز الفني سيغلق صفحة البطولة لنبدأ الأعداد للبطولات القادمة وتدارك الأخطاء خلالها لتعود مصر مرة أخري لحصد المركز الأول بالترتيب العام للبطولة، حيث سيبدأ الفريق في الاستعداد لبطولة البريميرليج بالمغرب.

وعن تنظيم مصر لبطولة العالم 2025، قال النجار، إنها فرصة جيدة للاعبين للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور للظهور بمنظر يليق بهم واكتساح منصات التتويج مؤكدا أن البطولة ستنظم بشكل رائع يليق بمكانة مصر في العالم ولذا على اللاعبين استغلالها للتتويج بأكبر عدد ممكن من الميداليات لتصبح بطولة تاريخية في قلب القاهرة.

ونجح المنتخب الوطني في التتويج بـ 6 ميداليات بواقع ذهبيتين وفضيتين وبرونزيتين وجاءت الميداليات الذهبية عن طريق عبدالله ممدوح في وزن -75 كجم، وجنة علي في وزن 50 كجم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search