الأحد، 07 يوليو 2024

04:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

استشهاد اللاعب الشاب محمد إصليح في قصف على مخيم البريج وسط قطاع غزة

 محمد إصليح

محمد إصليح

إسلام عبد الجليل

استشهد محمد إصليح لاعب نادي خدمات البريج في قصف على مخيم البريج وسط قطاع غزة، بعد القصف التي تعرضت له المدن الفلسطينية من قوات الاحتلال الإسرائيلي، ونتج عنه العديد من الضحايا والإصابات.

وأكدت تقارير صحفية تعرض منزل اللاعب محمد إصليح نادي خدمات البريج للدمار في قصف على مخيم البريج وسط قطاع غزة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين.

ويستمر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ199 على التوالي، والذي أسفر عن استشهاد  34151 فلسطيني وإصابة 77084 منذ السابع من أكتوبر الماضي.
وفي سياق متصل، حذرت وزارة الصحة الفلسطينية من تنفيذ الاحتلال لوعوده باجتياح محافظة رفح الفلسطينية، مؤكدة أن هذا الاجتياح يعني القضاء على القليل المتبقي من منظومة العمل الصحي وحرمان السكان من أي خدمات صحية.
وأضافت الصحة الفلسطينية: " ان هذا الاجتياح سيعرض المئات من السكان لخطر الموت نتيجة لهذا  الأمر".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.