الخميس، 08 أغسطس 2024

06:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يدرس قطع إعارة لاعبه بسبب معلول وشكري

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

يدرس مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قطع إعارة لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر للفريق بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويواجه الأهلي بقيادة مارسيل كولر أزمة في مركز الظهير الأيسر بسبب عدم موافقة التونسي علي معلول لاعب الفريق على التجديد بشروط النادي حتى الآن واقتراب رحيله عقب نهاية الموسم الجاري بنهاية عقده.

كما أن محمد شكري ظهير أيسر الفريق المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا والذي كان مقرر عودته في الموسم المقبل، تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء المشاركة مع فريقه مؤخرًا بالدوري المصري الممتاز.

واقترحت لجنة التخطيط، عودة محمد أشرف ظهير أيسر الفريق المعار لنادي زد، حيث وضعته ضمن قائمة المرشحين لتدعيم الجبهة اليسرى بنهاية الموسم الحالي ، في ظل المستويات المميزة التي يقدمها هذا الموسم سواء مع ناديه أو منتخب مصر الأولمبي.

ويضع الأهلي، محمد أشرف كأحد الحلول حال فشل محاولات تجديد عقد علي معلول الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، حيث سيتم عرض الأمر على السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لحسم موقفه سواء بعودته أو استمرار إعارته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.