الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وإسي ميلان بالدوري الليلة

 إنتر ميلان وإسي ميلان

إنتر ميلان وإسي ميلان

رحمة عويس

A A

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وإسي ميلان بالدوري الليلة، يبحث عشاق الدوري الإيطالي عن القنوات الناقلة للمباراة الهامة المرتقبة التي تجمع بين فريق إنتر ميلان وغريمه التقليدي إسي ميلان، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإيطالي.

موعد مباراة إنتر ميلان وإسي ميلان

ويلتقي ميلان مع نظيره إنتر ميلان في في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدوري الإيطالي

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وإسي ميلان

وتذاع مباراة إنتر ميلان وإسي ميلان في الدوري الإيطالي على شبكة قنوات «بين سبورتس» القطرية الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط، وبالتحديد قناةSPORTS Premium.

ويسعي فريق إنتر ميلان صاحب صدارة ترتيب الدوري الإيطالي من الفوز للتتويج ببطولة سيريا آي.

يتصدر فريق إنتر ميلان بترتيب الدوري الإيطالي وفي جعبته 83 نقطة، من 32 مباراة فاز في 26 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراة وحيدة، بينما يتواجد ميلان في المركز الـ الثاني برصيد 69 نقطة.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

روما X بولونيا – الساعة 6:30 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1

ميلان X انتر ميلان – الساعة 8:45 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1

وفي سياق أخر، تأهل نادي روما إلي دور نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد الفوز على ميلان بهدفين دون رد، ليضمن التأهل لدور الـ4 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي 2023-2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search