الخميس، 04 يوليو 2024

01:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأكاديمية العربية تمنح "الدكتوراه الفخرية للبابا تواضروس الثاني

البابا تواضروس الثاني

البابا تواضروس الثاني

مارسيل أيمن

منحت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، الدكتوراه الفخرية لقداسة البابا تواضروس الثاني الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، تقديرا لجهود قداسته في خدمة الإنسانية وإعلاء قيم التسامح.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الدولي الذي ينظمه تحالف اليونيسكو للثقافة الإعلامية والمعلوماتية عن دور الثقافة الإعلامية في دعم التفاهم والسلام العالمي، اليوم الاثنين بمقر جامعة الدول العربية.

وترأس الحضور الدكتور أحمد أبو الغيط، أمين عام جامعة الدول العربية والدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نيابة عن الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بالإضافة إلى سفير إسبانيا في مصر وممثل منظمة اليونسكو.


ومن جانبه قال البابا تواضروس خلال كلمته بمؤتمر "الثقافة الإعلامية والمعلوماتية من أجل السلام العالمي": إن القوة الحقيقية تتجسد في غرس الأمل رغم التحديات التي تواجه المنطقة العربية حاليا، موضحا أن الحياة ترتبط بالمحبة، إذ إنها تربط الإنسان بالله كما تربطه بأخيه الإنسان.

وأكد البابا تواضروس، أن المحبة الكاملة هي محبة الخير، لافتا إلى أن الإنسان الذي يحب الله لابد أن يكون محبا للخير، وبالتالي نعيش الحياة من أجل عمل الخير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.