السبت، 05 أكتوبر 2024

08:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاثنين المقبل موعد امتحان المستوى الرفيع لطلاب الشهادة الإعدادية

طلاب الشهادة الإعدادية

طلاب الشهادة الإعدادية

عمر النيال

A A

أعلنت مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحان مواد المستوى الرفيع لطلاب الصف الثالث الإعدادي يومي الاثنين الموافق 29-4-2024، والثلاثاء 30/4/2024.

وأصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الكتاب الدوري رقم (13) بتاريخ 15 أبريل 2024 بشأن تنظيم مراجعات نهائية مجانية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة، في ضوء جهود الوزارة لدعم وتطوير منظومة التعليم قبل الجامعي، وتقديم خدمات تعليمية وتدريبية متميزة لأبنائنا الطلاب، وانطلاقا من مسئولية الوزارة الأصيلة في التمكين العادل لجميع الطلاب من تحقيق نواتج التعلم بكافة مستوياتها والتخفيف عن كاهل الأسر المصرية .

وأكد مديري مديريات التربية والتعليم على عدم حدوث أي محاولات غش أو أعمال تأثر على العملية الامتحانية داخل اللجان وسيتم التصدي لكل هذه المخلفات بكل قوة وحزم طبقا للقانون .

وطالب مديري المديريات من طلاب الشهادة الإعدادية بعدم أصحاب التليفونات داخل لجان الامتحانات ومن يخالف هذه التعليمات سيتعرض للمسألة القانونية او حرمانه من دخول الامتحانات.

ومن جانبها، أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، التي تبدأ يوم 18 مايو المقبل وتنتهي يوم 23 مايو المقبل .بعد اعتماده من اللواء احمد راشد محافظ الجيزة.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024:

1.السبت الموافق 18 مايو المقبل مادة اللغة العربية .

2. الأحد الموافق 19 مايو المقبل مادة الجبر والإحصاء ومادة الكمبيوتر. 

3. الأثنين الموافق 20 مايو المقبل مادة الهندسة. 

4. الثلاثاء الموافق 21مايو المقبل مادة اللغة الأجنبية  والتربية الدينية . 

5. الأربعاء 22 مايو المقبل مادة العلوم والتربية الفنية.

6. الخميس 23 مايو المقبل مادة الدراسات الاجتماعية وتربية رياضية للشعبة الرياضية .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search