الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لماذا يفضل الأهلي التعاقد مع لاعبى شمال أفريقيا؟

الأهلي

الأهلي

إسلام عبد الجليل

A A

يبدي النادي الأهلي اهتمامه بلاعبي شمال إفريقيا للتعاقد معهم للانضمام لصفوف المارد الأحمر لتدعيم صفوف الفريق، وثارت التساؤلات حول هذا الأمر ؟

ويتجه الأهلي للاعبي شمال إفريقيا بسبب تمرسهم اللعب بالطريقة الأقرب للاعب المصري، وامتلاك القدر الكافي من الذكاء للتعامل مع الضغوط الجماهيرية، نظراً لتواجد الكثافة الجماهيرية في الجزائر، والمغرب، وتونس.

وشهدت الفترة الماضية نجاح العديد من لاعبي شمال أفريقيا مع النادي الأهلي، وعلى رأسهم النجم التونسي على معلول، ومن قبله اللاعبين المغربيين بدر بانون، ووليد أزارو.

زين الدين بالعيد لاعب اتحاد العاصمة الجزائري

دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع نجم دفاع منتخب الجزائر زين الدين بالعيد، والذي يتمتع بخصائص فنية وبدنية عالية، وبالأخص في مركز قلب الدفاع والذي يعاني الأهلي منه بشكل كبير بعد رحيل بدر بانون، وتذبذب مستوي خط دفاع النادي الأهلي، مع إمكانية رحيل محمد عبد المنعم خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يفاوض الجزائري زين الدين بلعيد لتدعيم الدفاع

يحيي عطية الله ظهير أيسر سوتشي الروسي

انتشرت العديد من الأخبار عن دخول النادي الأهلي فى مفاوضات مع ظهير أيسر سوتشي الروسي، بعد اقتراب رحيل الدولي التونسي على معلول بسبب المقابل المادي الذي طلبه اللاعب لتجديد عقده مع الفريق الأحمر، وهو ما لم يتماشى مع سياسة الإدارة خلال الفترة المقبلة بسبب ارتفاع سعر العملة الصعبة.

يحيى عطية الله يرحل عن الوداد وينتقل إلى سوتشي الروسي - بوابة الأهرام

محمد على بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري

يحظى محمد على بن رمضان، لاعب فرينكفاروزي المجري، باهتمام كبير من قبل المسؤولين في النادي الأهلي على مدار الثلاث سنوات الماضية، ويرغب الأهلي فى ضم اللاعب بعد اقتراب رحيل المالي أليو ديانج.

من هو اللاعب محمد علي بن رمضان؟.. الصفقة المحتملة للأهلي المصري - المشهد

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.