الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لليوم الثاني على التوالي..

إقبال كبير على معرض «The Address Property Show»

The Address Property Show

The Address Property Show

منار عبد العظيم

A A

شهد «The Address Property Show» لشركة «The Address Investments»، اقبالًا كبيرا لليوم الثاني على التوالي، من العملاء الراغبين في شراء العقارات، إضافة إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائها، وتوجيههم لاختيار العقار المناسب.

جدير بالذكر أن المعرض أنطلق أول أمس، تحت رعاية شركة «The Address» بمركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير طنطاوي، القاهرة الجديدة بمشاركة 20 شركة تنمية وتطوير عقاري من كبريات الشركات ففي السوق؛ على رأسها شركة سوديك sodic، وماونتن فيو، ولاند مارك للتطوير العقاريLMD، والأهلي صبّور للتنمية العقارية، وأورا ديفلوبرز، وذا مارك كوميونتيز، ومصر إيطاليا، وشركة بيبول آند بليسز للتطوير العقارى People & Places، وتطوير مصر، وهايد بارك، وشركة عربية للتنمية والتطوير العقاري Arabia Developments، وشركة النيل للتطوير العقارى، وشركة مافن للتطوير العقاري، ومبانى إدريس، وشركة CRED، وتايمز للتطوير العقاري.

The Address Property Show

وتعمل الشركات خلال فتره المعرض على تقديم العديد من العروض المتعلقة بالمشروعات وتتضمن أنشطة سكنية وتجارية وإدارية وطبية وسياحية، شاملة؛ فيلات وشاليهات ووحدات وتتنوع المساحات.

وفي سياق متصل، كشف رؤساء الشركات المشاركة، أن المعرض نظم بشكل ملحوظ، إضافة إلى أنهم كشفوا عن توقعاتهم لاستمرار الطلب على العقار بالسوق المصرية خلال الفترة المقبلة، باعتباره الاستثمار الأكثر أمانا، حيث أنه الأكثر قدرة على الاحتفاظ بقيمته.

كما أنه قابل للزيادة بشكل مستمر فهو أفضل وسيلة استثمار. وقد سجل الطلب على العقارات زيادة قدرها ٣٠٠٪ خلال العام الجاري مقارنة بالعام الماضي.

ومن المتوقع أيضاً أن تستمر أسعار العقارات في زيادة بداية عام ٢٠٢٤ بنسبة ٢٥٪ - ٣٠٪ وهو ما يجعل السوق المصرية لا تزال جاذبة بشكل كبير.

فعاليات معرض The Address Property Show

ويتوافد على المعرض شريحة كبيرة من العملاء والزوار، وأشاروا إلى وجود إقبال من العملاء على وحداتهم وحققوا مبيعات خلال أول أيام المعرض إضافته إلى أن نجاح وإقبال العديد من الزائرين على الشراء يعتبر قوة كبيرة للسوق العقاري ويوضح قوة هذا القطاع.

وأكدوا على أن الطفرة التي تشهدها مصر وجميع وانحاء العالم في العمران، اتاحت لهم تنفيذ العديد من المشروعات مع وجود تنوع في المساحات إضافته إلى أن المعرض هذا العام شهد عروضا في الأسعار وأنظمة السداد تقدمها الشركات العارضة وذلك لجذب أكبر عدد من الزوار وتسويق أكبر عدد من الوحدات المتنوعة التي تقدمها خلال المعرض.

search