السبت، 05 أكتوبر 2024

10:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باريس سان جيرمان يكسر غرور كيليان مبابي بـ «التهميش»

خليفي ومبابي وبوكيتينو

خليفي ومبابي وبوكيتينو

محمد أباظة

A A

يعمل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على ضم 3 عناصر هجومية مميزة جديدة، من أجل التعاقد معها في الميركاتو الصيفي الحالي.

بدأ باريس سان جيرمان مسلسل تجاهل نجمه كيليان مبابي وتهمشيه الذي يضغط من جانبه على إدارة ناديه بعدما رفض تفعيل بند تمديد عقده لموسم آخر، لينتهي عقده في الصيف المقبل 2024، ويرحل بشكل مجاني، ما جعل إدارة النادي الباريسي تبدأ الحرب ضده، خاصة بعد تجاهله المدة التي حددها النادي لحسم موقفه، سواء بالاستمرار او الرحيل، بعدما أكد ناصر الخليفي أنه يرفض فكرة خسارة نجمه بشكل مجاني وسط ترقب ريال مدريد المتهم بضمه.

تهميش كيليان مبابي

قرر النادي الباريسي استبعاد مبابي، ولم يتوقف الأمر عند ذلك، بل مع اقتراب منافسات الدوري الفرنسي في موسمه الجديد، سيتدرب اللاعب بعيدا عن الفريق الأول، ومع اللاعبين الغير مطلوبين، لن يعود للمران مع بقية الفريق، مثلما كان الوضع بعدما استبعد من رحلة الجولة الآسيوية.

3 صفقات هجومية

أوشكت إدارة نادي باريس سان جيرمان على حسم 3 صفقات هجومية لتعزيز صفوف الفريق، وتجاهل دور مبابي في الموسم الجديد مع وجود فرصة للاستفادة المالية من بيعه سواء بالأيام المتبقية من سوق الانتقالات، أو الميركاتو الشتوي المقبل وسط رغبة النادي الباريسي في بيعه بمقابل لا يقل عن 200 مليون يورو.

حيرة لويس إنريكي

ينتظر لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، قرار إدارة النادي الباريسي حول اشراكه في مباريات الدوري الفرنسي من عدمه، لكن استبعدت التقارير الصحفية الفرنسية جلوسه على مقاعد البدلاء او في المدرجات.

اقترب نادي باريس سان جيرمان من حسم صفقة جونزالو راموس مهاجم بنفيكا، ويعمل على إتمام الصفقة في الأسبوع الحالي، بعد التوصل لاتفاق شفهي معه، لكن ما يعطل الأمر المناقشة حول إمكانية الإعارة مع وجود بند إجباري لشراء اللاعب بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

وسيدفع باريس سان جيرمان مبلغ 15 مليون يورو للإعارة، بالإضافة 65 مليون عند تفعيل بند شراء راموس.

ضغط مواني على إدارة ناديه للرحيل

أخطر راندال مواني مهاجم فرانكفورت آينتراخت إدارة ناديه الألماني برغبته في الرحيل إلى باريس، ولا يمانع مسؤولو ناديه ببيعه حال وصول عرض مناسب، وبدأ النادي الباريسي العمل من أجل حسم صفقة النجم الفرنسي الشاب الذي قدم مستويات مميزة مع منتخب بلاده الديوك في مونديال قطر.

عثمان ديمبلي

أجرى اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي الفحص الطبي، ويستعد للتوقيع مع صفوف ناديه الجديد باريس سان جيرمان، بعقد يمتد حتى عام 2028، وما يبتقى للإعلان عن الصفقة بعض الأوراق والمستندات من ناديه برشلونة.

search