الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسميًا، تعرف على أحدث أسعار سيارات «BMW» في مصر أبريل 2024

سيارات BMW

سيارات BMW

شهيرة أحمد

A A

أعلن الوكيل الحصري للعلامات التجارية بي إم دبليو BMW وميني MINI، اليوم، عن أحدث أسعار لطرازاتها المطروحة الآن في سوق السيارات المصرية خلال شهر أبريل الحالي.

سيارات العلامة الألمانية BMW في مصر

ووفق للقائمة التي أصدرها الوكيل المحلي في مصر، وحصل عليها موقع "الجمهور الإخباري"، فإن أسعار الطرازات المطروحة لسيارات العلامة الألمانية BMW في مصر، تبدأ من 2.2 مليون جنيه، وتأتي سيارة BMW X2 الجديدة بسعر 3 مليون و200 ألف جنيه.

وتتنوع سيارات العلامة الألمانية بي إم دبليو في مصر بين السيارات السيدان والهاتشباك ووصولًا إلى سيارات الدفع الرباعي SUV.

قائمة أسعار موديلات سيارات BMW

ويرصد موقع "الجمهور الإخباري" أخر الأسعار المعلنة من قبل الوكيل المحلي في مصر، عن مختلف موديلات سيارات بي إم دبليو وسيارات ميني، من خلال القائمة وجاءت على النحو التالي:


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.