السبت، 06 يوليو 2024

02:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

"القومي للسينما" يبدأ تصوير فيلم «أبطال من دهب أكتوبر 73»

أبطال من دهب .. أكتوبر73

أبطال من دهب .. أكتوبر73

شهاب عمران

ضمن برنامج وزارة الثقافة وفي إطار خطة الثقافة، لرفع الوعي وتنمية الروح الوطنية وبناء الانسان المصري، وتوثيق بطولات أبطال حرب أكتوبر، أعلن المركز القومي للسينما، برئاسة الدكتور حسين بكر، بدأ تصوير فيلم وثائقي بعنوان "أبطال من دهب .. أكتوبر73" للمخرج شريف جابر سالم.

من المزمع أن تكشف أحداث الفيلم عن أسرار ومعلومات تخص الحرب الكيميائية، والأدوار التي قام بها رجال من دهب- أبطال الفيلم-، الذين يتحدثون عن ذكرياتهم وبطولاتهم أثناء حرب أكتوبر، والأدوار التي قاموا بها في ظل القيادة العليا للقوات المسلحة في ذاك الوقت.

قام بإعداد المادة العلمية للفيلم الدكتورة قدرية سعيد، يشارك في صناعته مدير التصوير مينا منيس، مهندس الصوت اسلام عبد السلام، مهندس الديكور أشرف فاضل، مدير الإنتاج الدكتورة جيهان إبراهيم، والمخرجة رانية محمود.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.