السبت، 06 يوليو 2024

04:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وداعًا لأسعار الوقود المرتفعة، أفضل 3 سيارات موفرة للمال وصديقة للبيئة في مصر 2024

سيارات موفرة للوقود

سيارات موفرة للوقود

شهيرة أحمد

تشهد صناعة السيارات في عام 2024 نقلة نوعية نحو الاستدامة والكفاءة في استهلاك الوقود، حيث تتسابق الشركات العالمية لتقديم أحدث وأفضل التقنيات لسياراتها الجديدة. وتُركز هذه الجهود على تبني تقنيات مبتكرة وأنظمة هجينة متقدمة لتقليل استهلاك الوقود وتحقيق أداءً ممتازًا في نفس الوقت.

وتعكس هذه التطورات التزام صناعة السيارات بحماية البيئة والحد من انبعاثات الكربون، إيمانًا منها بضرورة خلق مستقبل أكثر نظافة واقتصادية للنقل. وتعتمد هذه السيارات الموفرة للوقود على مزيج من التقنيات المتطورة لزيادة كفاءة استهلاك الوقود.

وتقدم العديد من الشركات العالمية سياراتها الجديدة الموفرة للوقود لعام 2024، والتي تتميز بتصميمات عصرية وتقنيات متطورة وأداء ممتاز.

أفضل السيارات الموفرة للوقود عام 2024

ويرصد موقع "الجمهور الإخباري" من خلال السطور التالية، أفضل السيارات الموفرة للوقود عام 2024، وهي كالتالي:

سيارة نيسان فيرسا

تتميز سيارة نيسان فيرسا بكفاءة استهلاك وقود مميزة، حيث تستهلك 32 ميلًا في الجالون داخل المدن و 40 ميلًا في الجالون على الطرق السريعة، بمتوسط ​​إجمالي 35 ميلًا في الجالون.

وإلى جانب كفاءة استهلاك الوقود العالية، تأتي نيسان فيرسا بسعر يبدأ من 16000 دولار أمريكي، مما يجعلها واحدة من أرخص السيارات الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود لعام 2024.

فولكس فاجن جيتا

تتميز جيتا باستهلاكها المميز للوقود، حيث تصل إلى 35 ميلاً في الغالون على الطرق السريعة، بينما تصل إلى 29 ميلاً في الغالون في القيادة داخل المدن.

تستمد جيتا قوتها من محركها القوي سعة 2000 سي سي تيربو، والذي ينتج عنه قوة هائلة تصل إلى 228 حصانًا، وتتوفر جيتا بناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات يمنحك تحكمًا دقيقًا في القيادة، أو ناقل حركة أتوماتيكي مريح لقيادة أكثر سلاسة.

هوندا سيفيك 2024

تُعدّ هوندا سيفيك 2024 من أكثر السيارات كفاءة في استهلاك الوقود في فئتها، حيث تستهلك 36 ميلاً في الجالون مجتمعة، وهو ما يجعلها خيارًا مثاليًا للسائقين الذين يبحثون عن سيارة موفرة للوقود دون التضحية بالأداء.

وتتميز سيفيك 2024 باستهلاكها الاقتصادي الممتاز على الطرق السريعة، حيث تصل إلى 42 ميلاً في الجالون، بينما تستهلك 33 ميلاً في الغالون داخل المدينة.

ويعود هذا الأداء المميز إلى محركها سعة 2 لتر القوي الذي ينتج 158 حصانًا، والذي يعمل بكفاءة عالية ويستهلك كمية قليلة من الوقود.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.