الثلاثاء، 30 يوليو 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طه الدسوقي يتصدر تريند «جوجل».. لهذا السبب

طه الدسوقي

طه الدسوقي

ياسمين شهاب

A A

تصدر الفنان الشاب طه الدسوقي، مؤشر البحث الأشهر «جوجل» عقب حفل زفافه على نادين كتشيدجيان، واقتصر الحفل على الأقارب وبعض من الأصدقاء، سواء داخل الوسط الفني أو من الخارج.

حفل بسيط يقتصر على الأصدقاء

احتفل الفنان طه الدسوقي، أمس الجمعة، بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني تُدعى نادين كتشيدجيان، والتقط العروسين بعض الصور بعفوية والتي تُعبر عن شخصياتهمش المرحة حيث التقطوا الصور في الاسانسير والأخرى بالنظارات الشمسية، وقاموا بالتصوير بشكل كوميدي للغاية.

تعليق الصورة

بداية طه الدسوقي

بدأ طه الدسوقي، مشواره الفني من خلال حفلات في ساقية الصاوي وقدم من خلالها اسكتشات كوميدية، وكان معروف على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن البداية الحقيقية كانت من خلال مشاركته في مسلسل "موضوع عائلي" وهو من بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا الرئيس، من إخراج أحمد الجندي.

تعليق الصورة

طه الدسوقي: موضوع عائلي محطة مهمة في مشواري

وكان الفنان طه الدسوقي، صرح من خلال الكثير من البرامج عقب نجاح مسلسل "موضوع عائلي" أن هذا المسلسل محطة مهمة جدًا، وأخذ من خلال الدور مساحته الصحيح.

وتحدث أيضًا طه الدسوقي، على علاقته بالفنان ماجد الكدواني ومدى تواضعه وإنسانيته مع الجميع وأنه كان سبب من أسباب نجاحه في هذا الدور بسبب احتضانه له.

تنازل عن جائزة أحسن ممثل صاعد من أجل طفل، هكذا فعل طه الدسوقي أثناء حفل قمة صناعة الإبداع بمدينة الشيخ زايد، تحت عنوان "توزيع جوائز رمضان بناء على اختيار الجمهور"، حيث كان يتنافس على الجائزة مع الطفل الموهوب عمر شريف الذي شارك في مسلسل "تحت الوصاية" وعندما فاز بالجائزة طالب من الطفل عمر بالصعود إلى خشبة المسرح وأعطى له الجائزة كحافز لتشجيعه.