الخميس، 04 يوليو 2024

01:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد أبو الغيط: إسرائيل تريد كتم الأصوات التي تتحدث عن مذبحة غزة

الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط

الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط

أيمن عبدالمنعم

بحث الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، اليوم الأحد، مع المقررة الأممية المعنية بحقوق الإنسان في فلسطين فرانشيسكا ألبانيس، الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة، في ظل العدوان الإسرائيلي على القطاع.

وقال الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، فى تصريحات نقلتها القاهرة الإخبارية، أن إسرائيل تسعى لكتم الأصوات التي تتحدث عن  مذبحة قطاع غزة.

وأضاف أبو الغيط، أنه لا يمكن تحت أي معيار اعتبار الجرائم الإنسانية الإسرائيلية، محصلة أخطاء أو خسائر جانبية للعمل العسكري، مضيفًا، أن الجرائم الإسرائيلية هدفها الوحيد هو العقاب الجماعي للسكان والقضاء على الحق الأساسي للفلسطينيين وهو حقهم في الحياة على أرضهم.

وتابع الأمين العام لجامعة الدول العربية، قائلا : أنه يعرب عن دعمه للمقررة الأممية في فلسطين، لمواجهة حملات التحريض التي تتعرض لها، والاتهامات المرسلة التي توجه إليها بمعاداة السامية، مضيفًا، أن إسرائيل تمارس نوعًا من الاغتيال المعنوي للشخصيات التي تفضح أكاذيبها وخداعها للرأي العام العالمي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.