السبت، 05 أكتوبر 2024

09:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أركب على الموجة» لـ سمية الخشاب تتخطى نصف مليون مشاهدة على «يوتيوب»

أغنية أركب على الموجة

أغنية أركب على الموجة

ندى يوسف

A A

حققت أغنية «أركب على الموجة»، للفنانة سمية الخشاب، نجاحًا ساحقًا، فبعد 16 ساعة من طرحها عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب، تخطت النصف مليون مشاهدة.

وبلغت عدد مشاهدات فيديو كليب الأغنية 538,635 مشاهدة، وحصدت العديد من الإشادات من قبل الجمهور، وجاءت التعليقات كالتالي: «سمية الخشاب روحها حلوة و جميلة بجد، وأكتر حاجة بتعجبني إنها في حالها بتعمل شغلها وبس ومبتدخلش نفسها في حوارات بحبها جدًا، والأغنية لذيذة أوي»، «أجمل فنانة عربية وجهها طبيعي لم يتغير بالرغم من إنها تجاوزت 55 هي سمية الخشاب».

والأغنية من كلمات تايسون وأمير شيكو، وألحان البور العالى، إخراج إبرام نشأت، وتقول كلماتها: «أركب على الموجة حرانة محتاجة تكييف، يا جماعة مش عارفة أعيش، أنا في الطيارة رايحة المالديف، أنا جوه الميه هقضي الصيف، الخنقة خلاص هتموتني محتاجة البحر يفرفشني، أنا نفسي الموجة دي تخبطني، وأركب على الموجة، هاعمل هوجة وأركب على الموجة».

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب، مسلسل «موسى»، للفنان محمد رمضان، ويشارك في بطولته أيضًا عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، حمدى الوزير، محمد ريحانة، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

search