الأحد، 07 يوليو 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد انفعاله بجنازة والده، أحمد السعدني مسجل خطر في الهجوم على الصحفيين

أحمد السعدني

أحمد السعدني

مصطفى شلي

يعد الفنان أحمد السعدني، صاحب مواقف سلبية ضد الصحفيين و المراسلين، في العديد من الجنازات، ويشار إلى أن له العديد من المواقف التي هاجم فيها كل صحفي ومصور متواجد في تلك المناسبات، وقد كشف عن رأيه في طريقة تغطيه الجنازة. 

أحمد السعدني 

يعتبر الفنان أحمد السعدني الوحيد الذي يهاجم القطاع الإعلامي في كل جنازة يحضر إليها، حيث إنه يتواجد عدد كبير من الصحفيين و المراسلين؛ لتغطيه هذا الحدث، ومن الممكن أن يحدث نوع من الازدحام، وهو ما يعتبره «السعدني» انتهاك صريح لحقوق أهل المتوفي، ضارب بحقوق الصحافة عرض الحائط، بل ومن الممكن أن يقفد السيطرة على تصرفاته خلال تلك المناسبات، ويحدث تصادم بشكل كبير مع بعض الصحفيين.

 

أحمد السعدني ينفعل في جنازة هيثم أحمد زكي

ويذكر أن الفنان أحمد السعدني له العديد من المواقف التي تعبر عن صحته من حضور الصحافة للجنازات و مراسم الدفن؛ بسبب حدوث تزاحم كبير في تلك المناسبات،  ويشار إلى أن أول موقف من “السعدني” كان في جنازة الفنان هيثم أحمد زكي، فقد انفعل على أحد المصورين بطريقة همجية، بداعي أنه يعطل الحركة المرورية أثناء الدفن، مما أدي إلى شجار بين “السعدني” و الصحفي المكلف بتغطية الحدث، و لم يكتفي “ السعدني” بل وجه نداء إلى  ضياء رشوان، نقيب الصحفيين في ذلك الوقت، طالبه فيه بضرورة تقنين تواجدهم في مثل هذه المناسبات.

البوست الخاص بـ أحمد السعدني

كما انفعل “السعدني” وتعدى لفظيا على عدد من الصحفيين أثناء دفن والده الفنان صلاح السعدني في مقابر الأسرة بطريق الواحات؛ وكل جريمتهم التي ارتكبوها أنهم كانوا يؤدون عملهم المكلفين به.

انفعال حاد من أحمد السعدني أثناء جنازة والده

وفي نفس السباق، كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أمس عن وفاة وموعد ومكان جنازة الراحل صلاح السعدني، الذي رحل عن عالمنا، عن عمر يناهز الـ81 عامًا.

وأثناء دفن الفنان صلاح السعدني في مقابر الأسرة بطريق الواحات، شهد الحضور انفعالا حادا من أحمد السعدني على ملاحقة الصحفيين له وتوثيق لحظات الدفن، وانهياره بعد الدفن مباشرة، حيث ظهر أحمد السعدني أمام عدد من المصورين وانفعل عليهم كي لا يصوروه وهو منهار، وقال شهود عيان إنه تعدى لفظيا على عدد منهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.