الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

08:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"مصر الحديثة": الاستراتيجية الوطنية للتشغيل هامة للقضاء على البطالة

الدكتور وليد دعبس رئيس مصر الحديثة

الدكتور وليد دعبس رئيس مصر الحديثة

مصعب فرج

A A

أصدر حزب "مصر الحديثة" بيانا ذكر فيه، أن الاستراتيجية الوطنية للتشغيل تعد لها أهمية خاصة للقضاء على البطالة، وأن هذه الاستراتيجية سوف تربط بين سوق العمل والخريجين، وكذلك تدعو لتعزيز ثقافة العمل الحر والاستثمار في التشغيل وتوفير فرص عمل للشباب، خاصة في مجالات التحول التكنولوجي الحديث.


وأشار البيان إلى أن هذه الاستراتيجية يجب مناقشتها مع الأحزاب السياسية والاستماع إلى رؤية هذه الأحزاب خاصة أن هذه الاستراتيجية ليست مجرد مسؤوليه حكومية فقط ولكن مسؤولية مجتمعية إلى جانب الحكومة معا، كما هو ضروري مواكبة هذه الاستراتيجية لأحكام قانون العمل المتعلقه باصدار ترخيص مراكز التدريب التابعه للقطاع الخاص واعتماد برامجها التدريبية.


وجاء البيان على لسان الدكتور وليد دعبس رئيس حزب مصر الحديثة، الذي دعا الحكومة إلى ضروري مناقشة وعرض الاستراتيجية الوطنية للتشغيل التي تم إعدادها حاليا لتحديد وتوفير احتياجات سوق العمل لتخفيض معدلات البطالة على الأحزاب السياسية لمعرفة رؤية ومقترحات هذه الأحزاب تجاه هذه الاستراتيجية.


وأوضح “دعبس”، أن أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب في مجلسي الشيوخ والنواب سوف يقومون بعرض رؤيه الحزب تجاه هذه الاستراتيجية تحت قبة مجلسي النواب والشيوخ.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search