الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نريد القصاص ليفرح الشهيد، مرافعة مؤثرة من النيابة بقضية طالب الدقهلية

إيهاب أشرف طالب الدقهلية

إيهاب أشرف طالب الدقهلية

أمة الله عمرو

A A

قدمت النيابة العامة مرافعة مؤثرة في قضية مقتل طالب الدقهلية إيهاب أشرف، والذى قتله مدرسه بقرية الستاموني، والمعروفة إعلاميا بقضية "طالب الدقهلية".

وقالت النيابة خلال مرافعتها، إن المجني عليه من شهداء العلم، وأن المتهم أقدم على إنهاء حياة الطالب، دون رحمة أو رأقة، وتجرد من جميع المشاعر، ومزق جسده لأشلاء كي يخفي جريمته.

وطالبت النيابة من القاضي القصاص العادل، كي يفرح الشهيد، وتطمئن النفس التي عادت لخالقها، وترقد في سلام، بعد أن تم الغدر به، وتمزيق جسده من منطقة الكلى، وطعنه في العمود الفقري، وإلقاء جميع أشلائه “الرأس والجزء العلوي والجزء السفلي” في أماكن متفرقة، خشية من المسائلة القانونية.
 



إحالة أوراق مدرس الفيزياء المتهم بإزهاق روح طالب الدقهلية للمفتي

وقضت محكمة جنايات المنصورة اليوم الأحد، الموافق 21 أبريل الجاري، بإحالة أوراق مدرس الفيزياء المدعو «محمد . ع» قاتل طالب الثانوية بالدقهلية المدعو إيهاب أشرف عبدالعزيز وطلب فيدية مالية من ذويه، إلى مفتي للنظر في معاقبته بالإعدام شنقًا لما أرتكبه من جرائم خطف وقتل وتستر على جثة.


وكانت قد أجلت محكمة جنايات المنصورة الدائرة السابعة بمحافظة الدقهلية، يوم الأربعاء الموافق 20 مارس السابق، في أولى جلسات محاكمة مدرس الفيزياء "محمد.ع.ع"، 25 عاما، على خلفية اتهامه بإنهاء حياة الطالب "إيهاب أ ع"، طالب بالصف الأول الثانوي، وتقطيع جسده إلى 3 أجزاء بمركز الستاموني في محافظة الدقهلية، إلى جلسة اليوم 21 أبريل الجاري، لانتداب محامي المتهم؛ نظرا لتنحي محامي المتهم قبل بدء الجلسة.

وأعلن عبد الله البلتاجي، محامي مُدرس الفيزياء المتهم بقتل إيهاب أشرف طالب الثانوية بالدقهلية، تنحيه عن الدفاع عن المتهم، قبل ساعات من بدء أولى جلسات المحاكمة، اليوم الأربعاء، أمام محكمة جنايات المنصورة، قائلاً: «لم يكن مريضاً نفسياً كما زعمت أُسرته»

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بإحالة أوراق «محمد ع»، مدرس الفيزياء، المتهم في إنهاء حياة طالبه المدعو إيهاب أشرف، لطلب فيدية مالية من أهليته، بمحافظة الدقهلية، إلى محكمة الجنايات.

وحدت النيابة النظر في أولى جلسات محاكمة معلم الدقهلية المتهم في إنهاء حياة الطالب إيهاب، يوم 20 مارس المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search