الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام بالدوري الإنجليزي الليلة

محمد صلاح

محمد صلاح

رحمة عويس

A A

مواجهة قوية مرتقبة تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مع نظيره فولهام مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وفولهام بالدوري الإنجليزي

ويلتقي ليفربول مع فولهام مساء اليوم، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية "كرافين كوتاج".

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام بالدوري الإنجليزي

ومن المفترض أن تذاع مباراة ليفربول وفولهام عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، وذلك بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت HD2 ،  بتعليق المعلق الشهير خليل البلوشي.

تردد قناة بي إن سبورت

التردد: 11054
معدّل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقي
معدّل تصحيح الخطأ: 2/3

ترتيب الفريقين بالدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، فيما يتواجد فولهام في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة.

وفي سياق آخر، ودّع ليفربول الدوري الأوروبي، بعد الخسارة من أتالانتا الإيطالي بثلاثة أهداف لهدف في مجموع المباراتين، في بطولة الدوري الأوروبي.

وسجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الأول لفريقه ليفربول فى شباك أتالانتا في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في إياب الدور الربع نهائي من بطولة الدوري الأوروبي، وتقام المباراة على ملعب «جويس» معقل فريق أتالانتا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.