السبت، 06 يوليو 2024

03:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إحالة أوراق مدرس الفيزياء قاتل الطالب إيهاب أشرف إلى مفتي الجمهورية

المتهم داخل القفص

المتهم داخل القفص

أمة الله عمرو

قضت محكمة جنايات المنصورة اليوم الأحد، الموافق 21 أبريل الجاري، بإحالة أوراق مدرس الفيزياء المدعو «محمد . ع» قاتل طالب الثانوية بالدقهلية المدعو إيهاب أشرف عبدالعزيز وطلب فيدية مالية من ذويه، إلى مفتي للنظر في معاقبته بالإعدام شنقًا لما أرتكبه من جرائم خطف وقتل وتستر على جثة.

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بإحالة أوراق «محمد ع»، مدرس الفيزياء، المتهم في إنهاء حياة طالبه المدعو إيهاب أشرف، لطلب فيدية مالية من أهليته، بمحافظة الدقهلية، إلى محكمة الجنايات.

وحدت النيابة النظر في أولى جلسات محاكمة معلم الدقهلية المتهم في إنهاء حياة الطالب إيهاب، يوم 20 مارس المقبل.

المتهم بقتل طالب الدقهلية

القبض على مدرس فيزياء أنهى حياة طالب بالدقهلية

كما سبق وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بقسم شرطة الستاموني التابع لمديرية أمن الدقهلية، عن ملابسات ما تم إبلاغهم من شخص يعمل تاجر أدوات منزلية، ويقيم في نطاق دائرة المركز، يفيد بتغيب نجلهم طالب في ثانوي، ويقيم بذات العنوان.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية، وأسفرت جهودهم على تحديد مرتكب الواقعة، واتضح أنه شخص يعمل مدرس مادة الفيزياء، ويقيم بنفس القرية، وفور إنهاء الإجراءات تم إلقاء القبض عليه.

وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وقيامه بقتل المجنى عليه باستخدام "سكين"، ومطالبة أسرته مبلغ مالي، كما أرشد عن باقي أجزاء الجثمان بأحد المصارف المائية في نطاق دائرة المركز وأضاف بتخلصه من متعلقات المجنى عليه بإلقائها بأحد المجاري المائية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.