الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الترجي التونسي يفجر مفاجأة ويتغلب على صن داونز بهدف نظيف (فيديو)

يان ساس

يان ساس

إسلام عبد الجليل

A A

انتهت مباراة الترجي التونسي مع نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، والتي أقيمت اليوم السبت في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ووضع الترجي التونسي قدماً في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على صن داونز في مباراة الذهاب أداء ونتيجة، ويكفيه التعادل في مباراة الإياب للبلوغ النهائي.

وشهدت المباراة ندية كبيرة من الفريقين وأضاع فريق الترجي التونسي، العديد من الفرص المحققة للتسجيل، ومنع القائم التقدم للفريق التونسي.

وتمكن ساس، من تسجيل الهدف الأول لصالح الترجي في الدقيقة 41، بعدما راوغ حارس مرمى صن داونز، ثم أكملها في الشباك، بعدما استقبل تمريرة سحرية من البرازيلي رودريجيز.

مشوار الترجي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

صعد فريق الترجي إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على فريق أسيك ميموزا الإيفواري بركلات الترجيح 4-2، وذلك عقب انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي.

فيما تأهل فريق صن داونز إلى الدور نصف النهائي من البطولة، بعد التفوق على فريق يانج أفريكانز بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، وذلك عقب انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي.

الترجي يبحث عن لقبه الخامس في دوري أبطال إفريقيا

ونجح فريق الترجي التونسي إلى تخطي عقبة فريق صن داونز في مواجهة اليوم، وينتظر تأهله للمباراة النهائية، أملاً في البحث عن اللقب الخامس في البطولة الأهم داخل القارة السمراء.

ويواجه الفريق الفائز من الترجي وصن داونز، المتأهل من موقعة الأهلي ومازيمبي، في المباراة النهائي من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

حكام مباراة الترجي وصن داونز

عيّن الاتحاد الأفريقي «كاف» الحكم الصومالي عمر عبد القادر أرتان لإدارة قمة الترجي وصن داونز، ويساعده السوداني محمد عبد الله إبراهيم والجيبوتي ليبان عبد الرزاق أحمد، فيما يتواجد في غرفة تقنية الفيديو "VAR" الحكم الجزائري لحلو بن إبراهيم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search