السبت، 06 يوليو 2024

04:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

والدة الطفل جان رامز: «حمادة هلال أول واحد اكتشفه وقال إنه مشروع فنان»

الطفل جان رامز

الطفل جان رامز

أسماء أبو شادي

خطف الطفل جان رامز أنظار الجمهور وحصد العديد من الإشادات بعد ظهوره مع الفنان أمير كرارة في فيلم «البعبع»، الذي طرح في السينمات بموسم عيد الأضحى الماضي.

وعاد «الطفل جان»، للأضواء من جديد في رمضان 2024، ضمن أحداث مسلسل المعلم للفنان مصطفى شعبان في دور ابنه.

وأكدت والدة «رامز» في تصريح لـ«الجمهور» : “أثناء تجسيد «جان» دوره في مسلسل المعلم لم يجد أي عواقب أمامه، بل كان سعيد جداً بمشاركته في هذا المسلسل”.

وأضافت: “أول حد اكتشف ”جان"، كان الفنان الكبير حمادة هلال وعمل معاه أغنية “تكا تكا”، وقال عليه إنه مشروع فنان عظيم، بعدها الفنان أمير كرارة وحسين المنياوي المخرج الجميل، أعطى له فرصة كبيرة مثل فيلم “البعبع”.

وعن أكثر الفنانين الذين يحبهم، قالت والدة جان رامز: “إنه بيحب الفنان هشام ماجد جداً وتامر حسني وكريم محمود عبد العزيز وأحمد حلمي، وكذلك الفنانة هنا الزاهد وياسمين عبد العزيز”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.