الأحد، 07 يوليو 2024

12:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أسعار الموبايلات الجديدة تتراجع بنسبة 25%، شعبة المحمول توضح

خفض أسعار الهواتف الذكية

خفض أسعار الهواتف الذكية

نورهان عبدالعزيز

قال محمد هداية نائب رئيس شعبة تجار المحمول، إن أسعار الهواتف المحمولة انخفضت نحو 25% تزامنا مع المبادرة التي أطلقتها الحكومة، لخفض أسعار السلع والمنتجات الغذائية.

وأوضح هداية في تصريحات لموقع «الجمهور»، أن تراجع سعر الدولار أدى إلى خفض أسعار الهواتف، ومن ثم تشجيع الشركات العالمية على التصنيع داخل مصر، مما يؤدي إلى خفض الأسعار بشكل ملحوظ.

وكشف نائب رئيس شعبة تجار المحمول، أن تراجع مكونات تصنيع الهواتف الذكية يعد السبب الرئيسي لانخفاض أسعارها بهذا الشكل، مما يجعله فرصة مناسبة للشراء خاصةً في ظل أسعار الهواتف التي ازدادت في الفترة الماضية.

ولفت إلى أن، الدولة المصرية تعمل على خفض الأسعار استجابة لقرارات عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حيث يعمل مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي على تنفيذ هذه السياسة.

خفض أسعار السلع في الأسواق المصرية 
شدد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على أن هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي تكثيف جهود الحكومة في مواجهة ارتفاع الأسعار، حتى يشعر المواطن بجهود خفض الأسعار من خلال التعامل مع الأسعار في الأسواق، لافتا إلى أن الفترة الماضية حققت الحكومة نجاحا ملحوظا في حفظ الأسعار حتى وصل لـ27%.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.