السبت، 13 يوليو 2024

11:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعدى عليها، قصة ذئب بشري قتل طفلة عمرها 10 أشهر بمدينة نصر

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

فتحي حسين

شهدت منطقة مدينة نصر واقعة مأساوية تقشعر لها الأبدان، عندما قام عامل برتبة ذئب بشري، بالتعدي جنسياً على طفلة عمرها 10 أشهر ثم قتلها.

قصة تعدي عامل جنسياً على طفلة 10 أشهر وقتلها

ملاك صغير عمرها 10 أشهر، كل ما تعرفه عن الدنيا هو اللهو واللعب فقط، لم تكن تعلم أنها ستخرج من الدنيا التي لم تستطع الدخول إليها بهذا الشكل البشع، فعندما كانت تلهو أمام مسكنها افترسها ذئب في هيئة إنسان.

محمد شاب في سن الـ21 من عمره، كان يصعد إلى مسكنه فشاهد ملاكا بريئا تلهو أمام مسكنها فسيطر عليه الشيطان وغلبته شهوته، ليقرر التحول إلى ذئب ويفترس الملاك الصغيرة، فقام بأخذ الفتاة إلي حديقة مجاورة لهم وتعدى عليها جنسياً، وعندما تعالت صرخات الطفلة قام بكتم أنفاسها وتخلص منها حتى لا تنكشف جريمته.

دور الجهات الأمنية في الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقي بلاغ من أهالي منطقة مدينة نصر، بفيد بالعثور علي جثة طفلة داخل أحد الحدائق، علي الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور علي جثة طفلة عمرها 10 أشهر ومتجردة عن جزء من ملابسها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يدعى "محمد.ع" في سن الـ21 من عمره ويعمل عامل نظافة في محل كشري، وتم القبض عليه واقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته أقر أنه أثناء صعود المتهم إلى مسكنه وجد الطفلة تلهو أمام مسكنها فقام باصطحابها إلى الحديقة المشار إليها وتعدى عليها جنسياً، وعندما بدأت الطفلة في الصراخ قام بإنهاء حياتها حتى لا تنكشف جريمته.

وتم عمل التحريات اللازمة بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

دور النيابة العامة

 أمرت نيابة القاهرة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بسرعة تقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، ومن ثم التصريح بالدفن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.