الأحد، 07 يوليو 2024

03:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«كاف» يتغنى بمصطفى شوبير بعد مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

أوفا

أوفا

إسلام عبد الجليل

تغنى الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بأداء مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد مباراة مازيمبي الكونغولي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي لدوري أبطال إفريقيا، «تجده في كل مكان، يتصدى ويحمي الشباك، أداء كبير من من مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي».

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏··… دوری أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية 2 @CAFCLCC_ar تجده في كل ،مکان يتصدى ويحمي الشباك أداء كبير من مصطفی شوبير حارس مرمی الأهلي! CAFCL #TotallEnergiesCAFCL‏'‏‏
كتب حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر مصطفى شوبير رقما تاريخيا جديدا، بعد الحفاظ على نظافة شباكه خلال مباراة المارد الأحمر ونظيره مازيمبي الكونغولي، في ذهاب نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا.

وأصبح مصطفى شوبير أول حارس فى تاريخ الأهلى، يحافظ على نظافة شباكه فى أربع مباريات متتالية خارج أرضه بالبطولات الأفريقية.

أرقام مصطفى شوبير في إفريقيا

مصطفى شوبير لعب مع الأهلي بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 6 مباريات، تصدى خلالها لـ28 تسديدة، وخرج بشباك نظيفة في المباريات الـ6، بنسبة نجاح في التصدى بلغت 100%.

وواصل مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، تألقه رفقة كتيبة السويسري مارسيل كولر، منذ إصابة محمد الشناوي حارس المارد الأحمر الأساسي خلال مشاركته مع الفراعنة في النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتُمثل مباراة الأهلي ومازيمبي، المواجهة السادسة لمصطفى شوبير مع النادي المارد الأحمر، بدوري أبطال إفريقيا، بدون استقبال أي أهداف، بالإضافة إلى كونه الأكثر تصديًا للكرات في البطولة حتى الآن بأكثر من 72 تصدياً.

وانتهت مباراة النادي الأهلي ونظيره فريق مازيمبي الكونغولي، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المواجهة التي جمعت بينهما في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل