السبت، 06 يوليو 2024

12:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البنك الزراعي يمزق ثوبه القديم ويطلق منظومة جديدة بالتعاون مع شركة هندية

البنك الزراعي المصري

البنك الزراعي المصري

عبد الرحمن المصري

كشف مصدر مسؤول في البنك الزراعي، عن حالة طوارئ فرضها علاء فاروق رئيس البنك خلال شهر رمضان الماضي، وطوال أيام عيد الفطر المبارك، منع بسببها موظفي البنك من الحصول على إجازة العيد.

وأشار المصدر إلى أن علاء فاروق رئيس البنك الزراعي، قرر تغيير منظومة العمل القديمة في البنك لتسهيل المعاملات المصرفية على العملاء.

علاء فاروق رئيس البنك الزراعي

منظومة عمل جديدة في البنك الزراعي المصري بالتعاون مع شركة هندية

وأضاف المصدر، أن منظومة العمل الجديدة في البنك الزراعي المصري، سوف تسهل على العملاء معاملات مثل الإنترنت البنكي، وخدمة انستاباي، وخدمات متنوعة أخرى.

وواصل المصدر تصريحه لـ«الجمهور الإخباري»: ستكون المنظومة الجديدة أقوى منظومة عمل بنكية موجودة في لسوق المصرفي المصري، مؤكدًا أن أكثر من 100 دولة حول العالم تطبقها.

وأشار مصدرنا في البنك الزراعي المصري إلى أن المنظومة الجديدة التي يطبقها البنك الزراعي المصري، سوف تتسبب في حدوث نقلة نوعية في القطاع المصرفي المحلي، فضلًا عن رفع كفاءة البنك وزيادة تصنيفه محليًا وإقليميًا.

وقال المصدر، إن المنظومة الجديدة سوف يجري تطبيقها خلال الأيام القادمة، بالتعاون مع شركة أنفوسيس المحدودة الهندية (Infosys Limited)، الأكثر تقديمًا للحلول البنكية على مستوى العالم.

وأدخل البنك الزراعي مؤخرًا عددًا من الخدمات والمنتجات المصرفية على خدماته التي يقدمها للجمهور والعملاء، بعد أن تولى مسؤوليته علاء فاروق، الذي يتمتع بخبرات مصرفية احترافية.

ويمتلك البنك الزراعي المصري عدد كبير من العملاء يقترب من حاجز المليون عميل، يستفيد من بينهم حوالي 545 ألف عميل، فضلًا عن تمتعه باتساع تواجده على رقعة خريطة القطر المصري، حيث يتخطى عدد فروعه أكثر من 1200 فرع وبنك قرية بكافة المحافظات المصرية، وبذلك يكون ضمن أكثر البنوك المحلية امتلاكًا للفروع، والأقرب للمواطنين المصريين، والأجدر في تحقيق مبدأ الشمول المالي الذي عممه البنك المركزي مؤخرًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.