الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جويرية حمدي لـ«الجمهور»: لم أعتزل الغناء وارتدائي للحجاب اكتمال لديني

النجمة  جويرية حمدي

النجمة جويرية حمدي

أسماء أبو شادي

A A

حققت النجمة جويرية حمدي شهرة واسعة بعد التحاقها ببرنامج المسابقات ذا فويس كيدز عام 2016، واختارت الانضمام لـ فريق الفنان تامر حسني، خلال المسابقة، الذي قام بخطفها بعدما قدر موهبتها وجمال صوتها العذب، وقدمت باقة من أجمل الأغاني لـ أم كلثوم و عبد الحليم حافظ، وفيروز، وغيرهم من النجوم، وجاء أول عمل غنائي لها، كان أغنية الله شاهد، مع الفنان تامر حسني وأعضاء فريقه في البرنامج.

وسبق وأعلنت نجمة برنامج ذا فويس كيدز «the voice kids»، ارتداءها الحجاب قبل العام الدراسي الجامعي الأول لها.

النجمة جويرية حمدي

وتواصل موقع الجمهور مع النجمة «جويرية حمدي»، لكشف حقيقة اعتزالها الغناء، خاصة بعد تداول مقطع فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترتل آيات من سورة الضحي بصوت عزب جميل.

وأوضحت أنها لم تعتزل الغناء ، قائلة: “الحمد الله أنا من قبل حجابي ملتزمة ومتحفظة جداً في اختيار نوعية الأغاني اللي بغنيها”.

أما عن ارتدائها الحجاب، فقالت إن الحجاب هو اكتمال لديني كفتاة مسلمة، وهذا خضوع لأمر الله عز وجل غير قابل للنقاش".

وحالياً تدرس جويرية في جامعة عين شمس بكلية ألسن، حيث نشرت صورة من استمارة الرغبات الخاصة بها، عبر حسابها الشخصي «انستجرام»، وقد ظهر قبولها في كلية ألسن جامعة عين شمس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search