السبت، 05 أكتوبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد منير جالسًا على كرسي.. وحميد الشاعري يشكر «المتحدة».. أبرز لقطات حفل العلمين 2023

محمد منير وحميد الشاعري

محمد منير وحميد الشاعري

ياسمين شهاب

A A

تصدر الفنان محمد منير، تريند مؤشر البحث الأشهر «جوجل» وذلك عقب إحيائه حفلًا غنائيًا في مهرجان العلمين 2023، وهو الحدث الأشهر رياضيًا وفينًا في الشرق الأوسط.

محمد منير وحميد الشاعري في حفل مهرجان العلمين

وشارك محمد منير، الغناء في الحفل مهرجان العلمين 2023 حميد الشاعري الذي صعد إلى المسرح قبل "منير" وقدم العديد من الأغاني التي يُحبها الجمهور وتفاعل معها مثل: قشر البندق، جلجلي، عيني.

تعليق الصورة

الجمهور يتفاعل مع محمد منير

وبدأ محمد منير، حفل مهرجان العلمين 2023 بالغناء أغنيته المشهورة "الرزق على الله" وهو جالس على كرسي وتفاعل معها الحضور، وقدم خلال الحفل عدد من الأغاني عشق البنات" و"حدوتة مصرية" و"للي" و"تعالي نلضم أسامينا" و"أنا قلبي صفصافة" و"حبيبي لون الشكولاتة".

واصل محمد منير في الغناء، حتى داخل إلى خشبة المسرح حميد الشاعري وشاركه في غنائي أغنية "عالم جريء" وقال الكينج عن حميد: "احنا تؤام" ليرد: "أول مرة وقفنا على المسرح مع بعض من حوالي 30 سنة وكان مع الكينج، وأنا من المنايرة".

تعليق الصورة

محمد منير يوجه الشكر لـ أحمد عصام

وخلال حفل مهرجان العلمين 2023، انبهر الحضور بسبب الألعاب النارية التي عرضت خلال الحفل، وكان المسؤول عنها الفنان أحمد عصام، داخل الحفل، وصفًا بأن العرض الذي قدمه قبل بدء الحفل كان رائعًا.

تعليق الصورة

حميد الشاعري: «شكرًا للمتحدة على المجهود المبذول»

ووجه الفنان حميد الشاعري، الشكر خلال الحفل للشركة المتحدة ولكل العمال، على التنظيم والمجهود المبذول الذي حدث في مهرجان العلمين 2023.

حميد الشاعري وهلا رشدي على خشبة مهرجان العلمين 2023

وظهرت المطربة الشابة هلا رشدي، خلال حفل أساطير الفن وشاركت الفنان حميد الشاعري الغناء من خلال أغنية "راحل معايا الليل" وتفاعل معها الجمهور وردد كلمات الأغنية.

تعليق الصورة

مهرجان العلمين 2023 الحدث الأهم في الشرق الأوسط

ويُعد مهرجان العلمين 2023، حدث ترفيهي وفني ورياضي مهم للغاية وذلك لأنه يلفت كل الأنظار إلى مصر ومدينة العلمين بالتحديد حيث أنه يساعد على تعزيز الاقتصاد وتوفير فرص عمل ويُساهم في افتتاح أماكن سياحية جديدة داخل العلمين.

search